اعلان

عمود كهرباء آيل للسقوط بقنا.. الأهالى "سندينه بالسلم".. والهندسة: "مفيش عمدان هاتوله شكارة أسمنت" (صور)

عمود كهرباء آيل للسقوط بقنا
عمود كهرباء آيل للسقوط بقنا

تعيش قرية الأميرية، بمركز أبوتشت، شمال محافظة قنا، في خطر فادح بسبب الإهمال من قبل مهندسى الكهرباء، والوحدة المحلية للمركز، بسبب عمود كهربائي نصفه السفلي متآكل تمامًا، وآيل للسقوط، وحاول المواطنون ثبيته بالسلالم الخشب، خوفًا على أطفالهم من سقوط العمود عليهم، وقال بعض المواطنين في القرية، إنهم خاطبوا هندسة الكهرباء والوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوتشت، ولكن لم يكن هناك رد منهم سوى: "مفيش عمدان هاتوله شكارة أسمنت على حسابكم".

اقرأ أيضًا..فتاة فرشوط".. من ذل الاغتصاب إلى جحيم التهديدات.. أهالي قنا يطالبون بتوفير مأوى آمن لها وأسرتها بعد طردهم من القرية (صور)

عمود كهرباء آيل للسقوط بقنا

وأضاف المواطنون أن ذلك العمود وسط شارع متكدس بالأطفال والسكان وبجوار منازل سكنية، ولا تصلح له الصيانة والأسمنت فقط، فهو يحتاج إلى إزالة فورية من المنطقة لحماية الأطفال والأهالي من تساقطه سواء من ناحية الأسلاك الكهربائية التي تتمزق أو من ناحية وقوع ضحايا نتيجة تساقطه.

اقرأ أيضًا..في لفتة جميلة| "عم سعيد".. مسن مسيحي يقف حارسًا لمحلات جيرانه المسلمين أثناء الصلاة في قنا

وناشد المواطنون وكيل وزارة الكهرباء بقنا، بإيجاد حل سريع لإزالة ذلك العمود المتآكل وعدم آليته الآن، وتوصيل عمود آخر لإنقاذ قرية كاملة من الماس الكهربائي إذا سقط فجأة، فهم الآن يثبتونه بالسلالم مع مراعاة أطفالهم ولكن ذلك الوضع لا يصح أن يستمر طويلًا والشارع به حركة مستمرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي