اعلان
اعلان

مرتضى منصور يهاجم جمال الغندور واتحاد الكرة

مرتضى منصور
مرتضى منصور

قام مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك يتوجيه عدة تصريحات نارية تجاه جمال الغندور رئيس لجنة الحكام في الاتحاد لمصري لكرة القدم.

اقرأ أيضا.. سيد عبد الحفيظ: كهربا ينضم لمعسكر الأهلي قبل مواجهة إف سي مصر

و قال رئيس الزماللك في تصريحات للموقع الرسمي عبر "يوتيوب" :"الغندور ينتقم من الزمالك، قدمت بلاغا للنائب العام بعد إساءة الغندور في حقي".

وتابع رئيس الزمالك :"الغندور قام باختيار طارق سامي الذي ألغى هدفًا شرعيًا لصالح الزمالك بجانب تغاضيه عن احتساب ركلتي جزاء".

وأضاف :"رفضنا جهاد جريشة وتم تعيينه بجانب تعيين محمد الصباحي الذي رفضناه أيضا، ما ذنب طارق حامد لكي يطرد في المباراة الماضية؟".

وأشار :"الأهلي يحصل على مساعدة من قرارات التحكيم رغم أن الأهلي لا يحتاج لذلك، كما أن التحكيم منع فوز الاتحاد السكندري في المباراة الماضية لعدم منافسة الأهلي".

كما وجه رسالة للجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة، قائلاً :"سنعقد اجتماعًا في اتحاد الكرة الإثنين لمناقشة أخطاء الحكام".

وأردف :"الزمالك بجانب الاتحاد السكندري والإسماعيلي وأندية أخرى عبروا عن اعتراضهم بسبب سوء التحكيم".

وتابع :"قررنا بجانب 200 ناديًا عقد جلسة في نادي الزمالك الثلاثاء المقبل من أجل عزل اللجنة الخماسية والتي يترأسها عمرو الجنايني".

جدير بالذكر أن إدارة الزمالك طلبت تعيين تحكيم أجنبي بعد مباراة أسوان الماضية إلا أن جمال الغندور أعلن رفضه طلب إدارة القلعة البيضاء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً