اعلان
اعلان

حالة الطقس غدا الأحد.. أمطار متوسطة ورياح رملية على المناطق المكشوفة

حالة الطقس غدا
كتب : أهل مصر

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، مساء اليوم السبت، عن حالة الطقس غدا الأحد، ومن المقرر سقوط أمطار متوسطة الشدة على السواحل الشمالية ومناطق من شمال الوجه البحري، وحدوث نشاط للرياح الجنوبية الغربية على أغلب الأنحاء تكون مثيرة للرمال والأتربة على المناطق المكشوفة.

اقرأ أيضا.. الأرصاد الجوية: تقلبات في حالة الطقس بداية من الإثنين حتى نهاية الأسبوع (فيديو)

حالة الطقس غدا الأحد.. أمطار متوسطة ورياح رملية على المناطق المكشوفة

وفي وقت سابق، كشف الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، مساء اليوم السبت، خلال مداخلة هاتفية لفضائية "إم بي سي مصر"، حالة الطقس خلال الأيام المقبلة.

وأشار إلى أنه من المنتظر انحصار فرص سقوط الأمطار غدًا على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري، مؤكدًا أن هناك موجة من الاضطرابات وعدم الاستقرار في حالة الطقس تبدأ من يوم الإثنين المقبل وحتى نهاية الأسبوع الجاري.

وأكد استمرار تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد يصاحبها سقوط الأمطار على شمال البلاد، تكون غزيرة ورعدية، على السواحل الشمالية تمتد حتى الوجه البحرى، والقاهرة ومناطق من شمال الصعيد.

وأوضح أن حالة الإضطرابات في الأحوال الجوية يصاحبها نشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة، وفرص سقوط الأمطار.

فيما قالت إيمان شاكر، مدير مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية، إن بداية حالة عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية كانت يوم الخميس الماضي ومستمرة حتى اليوم السبت، مشيرة إلى أنه من الغد الأحد سترتفع درجات الحرارة ارتفاع طفيف مع استمرار سقوط الأمطار على السواحل الشمالية ومناطق من الوجه البحري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل