بارين ميونخ يوافق على إعارة "بواتينج" مجانا لأرسنال

أهل مصر
بارين ميونخ يوافق على إعارة "بواتينج" مجانا لأرسنال

اقترب المدافع الإلماني جيروم بواتينج لاعب بارين ميونخ من الإنضمام إلى أرسنال الإنجليزي خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

اقرأ أيضا.. مرتضى منصور يهاجم جمال الغندور واتحاد الكرة

وذكرت تقارير إلاملة ألمانية، أن البارين لا يمانع انتقال اللاعب إلى"الجانرز" على سبيل الإعارة، ولكن بشرط واحد، وهو أن يتكفل الجانرز براتبه بالكامل، المقدر بـ196 ألف جنيه استرليني أسبوعيا.

وأكدت التقارير أرسنال يتطيع الحصول على اللاعب مجانا طوال فترة الإعارة، إذا قاموا بدفع راتبه باستمرار كل أسبوع، ويأتي ذلك بعد التقارير التي كانت أشارت إلى أن بايرن ميونخ، مستعد للتخلي عن مدافعه البالغ من العمر 31 عاماً، والذي سينتهي عقده مع النادي في 2021.

وأشارت صحيفة " ذا صن " البريطانية، إلى أنه بعد استبعاد كالوم تشامبرز، مدافع أرسنال، بسبب إصابته الأخيرة، اعترف ميكيل أرتيتا، المدير الفني للفريق، بأن هذه الإصابة غيرت خطط النادي في سوق الانتقالات، قائلا: "من الواضح أن لدينا إصابة سيئة لكالوم قبل بضعة أيام، من شأنها أن تغير خططنا".

وأضاف: "الحقيقة أننا لن يكون بإمكاننا القيام بالكثير، أنا قلق جداً علي اللاعبين المصابين، ومحاولة تحسين أداء اللاعبين المتواجدين هنا، ولكن إذا ظهرت أي فرصة مناسبة للتعاقد مع أي لاعب يدعم صفوفنا، بالتأكيد سنفعل ذلك".

ويذكر أن أرسنال يستعد للتوقيع مع دايوت أوباميكانو، البالغ من العمر 21 عاما، مدافع نادي آر بي لايبزج الألماني، مقابل 70 مليون جنيه استرليني.