اعلان

فتاتا المنصورة تنفيان التحرش بهما

كتب : عمروعلى

أكد أحمد عصام، محامي المتهمين بالتحرش بفتاتين أثناء الاحتفال برأس السنة بالمنصورة، أن الفتاتين تنازلا عن اتهام الـ7 المتهمين بالتحرش بها.

كما أكد على أن الفتاتين نفتا في التحقيقات التحرش بها من قبل المتهمين، موضحا أنه يتم إنهاء إجراءات خروج المتهمين بعد إخلاء سبيلهم من قبل النيابة العامة.

وقررت نيابة أول المنصورة، التابعة لمحافظة الدقهلية، منذ قليل، إخلاء سبيل المتهمين السبعة فى قضية التحرش الجماعى بفتاتى المنصورة، بضمان محل إقامتهم بعد تنازل الفتاتين عن اتهامهم فى النيابة العامة

وأكد مصدر أمني أن النيابة العامة قررت إخلاء سبيل الـ7 شباب بعد تنازل الفاتين في النيابة العامة منذ قليل، بضمان محل إقامتهم

وكان مصدر مقرب من فتاة المنصورة التي تم التحرش بها في ليلة رأس السنة أكد على أنهما قررت التنازل عن المحضر وذلك لعدم فضح أمرها، لأنها متواجدة في مدينة المنصورة من أجل الدراسة.

اقرأ أيضا..خوفا من الفضيحة.. أسباب تنازل فتاة المنصورة عن محضر التحرش

كما أكد المصدر على ان الفتاة من إحدى قرى الدقهلية ولم يعلم أسرتهما عنهم شىء عن الواقعة حتى الآن، وقررت التنازل لعدم معرفة أسرتها الواقعة وأنها كانت ترتدي هذه الملابس دون علم أهلها.

أمر المستشار إيهاب عطوة، رئيس نيابة أول المنصورة، تجديد حبس 7 من المتهمين بالتحرش الجماعي بفتاة بمدينة المنصورة، أثناء احتفالات رأس السنة الميلادية، 4 أيام على ذمة التحقيقات، حيث قال مصدر أمني إن قوات الشرطة حددت هوية الفتاة التي تم التحرش بهما في واقعة التحرش الجماعي في المنصورة، أثناء احتفالات رأس السنة.

وأوضح المصدر، أن التحقيقات الأولية كشفت تعرض الفتاة للتحرش اللفظي من قبل بعض الشباب، وبعد ذلك حدث هجوم حاد من من أعداد كبيرة عليهما، ما أدى إلى إصابتها بإغماء وقام البعض بإنقاذ صديقتها الثانية، مؤكدًا أن إحداهما نفت في التحقيقات الأولية أن تكون ملابسها مثيرة أو سبب رئيسي في التسبب بذلك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة: بيع أراض بالدولار لـ 34 شركة أجنبية في عدة مدن