اعلان

مدرب الرجاء المغربي: التأهل إلى قبل نهائي البطولة العربية لم يحسم بعد

جمال السلامي المدير الفني لنادي الرجاء البيضاوي المغربي
كتب :

أكد جمال السلامي المدير الفني لنادي الرجاء البيضاوي المغربي، أن فريقه لم يحسم تأهله بعد إلى قبل نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال لكرة القدم، رغم فوزه على مضيفه مولودية الجزائر 2/1، أمس السبت، في ذهاب دور الثمانية من المسابقة.

وقال السلامي في مؤتمر صحفي بعد المباراة " فوزنا اليوم يعد نتيجة ايجابية لكن النتيجة النهائية ستكون بعد نهاية مباراة الإياب التي ستلعب على أرضنا".

وتقام مباراة الإياب في التاسع من شباط/فبراير المقبل على ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية.

واعترف السلامي، أن المباراة كانت في صالح المولودية قبل ان تنقلب لصالح فريقه، مشيرا إلى إن الفريق الجزائري لم يخلق سوى فرصة واحدة نجح فيها في الوصول إلى الشباك.

واستطرد يقول: " كنا تعرف ان مولودية الجزائر فريق صعب ويملك لاعبين بإمكانيات فنية كبيرة خاصة أولئك الذين يلعبون في منطقة المنافسين ومنهم سفيان بن دبكة، طلبت من اللاعبين إبقاء لاعبي المولودية بعيدين عن مرمانا حتى نتفادى أي خطر محتمل".

وأضاف: " رغم تأخرنا في النتيجة عند نهاية الشوط الأول، حافظنا على تركيزنا في الشوط الثاني حيث حذرت اللاعبين من مغبة تلقي الهدف الثاني".

من جهته، أكد محمد مخازني، المدير الفني لمولودية الجزائر، أن الفريق سيعمل كل ما في وسعه من اجل التعويض في مباراة الإياب وانتزاع بطاقة التأهل للدور قبل النهائي.

وقال مخازني: " لا زالت هناك مواجهة ثانية، صحيح ان المهمة ستكون صعبة، لكن في كرة القدم كل شيء ممكن، سنحاول استغلال ضعف الرجاء على أرضه لتحقيق الفوز والتأهل في الدار البيضاء".

ونوه مخازني، إلى أن الرجاء يملك لاعبين لديهم الخبرة ويلعبون بذكاء ويعرفون كيف يتحكمون في سير المباريات على هذا المستوى، رغم تأكيده على أنه لم تكن فوارق كبيرة بين الفريقين رغم النقص العددي لمولودية الجزائر.

وتابع " رغم حالة الطرد على فريقنا، نجحنا بـعشر لاعبين في الحصول على فرص للتسجيل ولم نترك مساحات للفريق المنافس.، لدي شك في صحة ركلة الجزاء التي سمحت للرجاء من تعديل النتيجة".

وانتقد مخازني، اللاعب المطرود شمس الدين حراق دون ان يذكره بالاسم، مؤكدا ان مثل تلك التصرفات (اعتداء على أحد لاعبي الرجاء) لا تحدث على مثل هذا المستوى.

وأشار ان لاعبي المولودية ليسوا متعودين على لعب مباريات تستخدم فيها تقنية الفار، معترفا بانه تحدث إلى اللاعبين حول الموضوع وحذرهم من السقوط في الأخطاء لكن النتيجة جاءت معاكسة على الملعب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والأخدود (2-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني