اعلان

اختفاء طالب ابتدائي في ظروف غامضة أثناء توجهه للدرس ببني سويف

اختفاء طالب ابتدائى فى ظروف غامضة أثناء توجهه للدرس

تغيب محمد حنفى، طالب بالمرحلة الابتدائية بمنطقة الدوية بمدينة بنى سويف عن منزله فى ظروف غامضة، منذ أكثر من 18 يوما أثناء ذهابه إلى أحد الدروس الخصوصية ولم يعد حتى الآن.

اقرأ أيضا.... مصرع طالب جامعي باصطدامه بقطار ببني سويف

وقال " أحمد" أحد أصدقائه إن "محمد" كان يلعب معهم، وقال "إنه سيذهب إلى الدرس وسيعود مرة أخرى، علشان الأستاذ ميزعلقيش، وعلشان الامتحانات هتبدأ كمان كام يوم"، مشيرا إلى أنه لم يعد إلى المنزل حتى الآن، ولم نره منذ ذلك الوقت.

وأشار إلى أن والدته قامت بإلصاق صوره بكافة الشوارع والمناطق بحثا عنه، مؤكدا على أن جميع أصدقائه يبحثون عنه فى كل مكان بالمحافظة.

فيما تغيب طالب بالمرحلة الإعدادية أيضا، عن منزله بمركز ومدينة ناصر شمال بنى سويف، الإثنين الماضى، أثناء ذهابه إلى أحد المدرسين لتلقى الدروس الخصوصية.

وقال علاء الدين، أحد أقارب الطالب محمد أشرف، طالب بالمرحلة الإعدادية، إنه متغيب عن المنزل منذ ذهابه إلى أحد الدروس الخصوصية، ولم يعد إلى المنزل حتى الآن، مشيرا إلى أن أسرة الطالب قامت بالسؤال والاستفسار من أحد المعلمين عنه، فرد قائلا: "إنه لم يأت إلى الدرس، ولم يره نهائيا".

وأشار إلى وجود حالة من الخوف والقلق والتوتر والفزع من جانب الأسرة والعائلة لغيابه حتى الآن، مطالبا كل من يراه أن يقوم بالاتصال بٲهله فورا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة ولافيينا (2-1) بدوري المحرتفين "مرحلة الصعود" (لحظة بلحظة) | جووول ثاني للمحلة