محمود في دعوى تطليق: "وصلني شات جنسي لها مع شاب وصور بقميص النوم"

أهل مصر
صورة أرشيفية

"كانت صدمة بالنسبة لى عندما وصلنى شات جنسي لها عبر الفيس بوك بصورها وهى بملابس البيت من أكونت مجهول يخبرنى أنه على علاقة بزوجتى، وعندما واجهتها انهارت من البكاء واعترفت أنها أخطات ولكن لم تمارس معه العلاقة سوى هاتفيا فقط ولم تره من قبل".. نطق بهذه الكلمات محمود وهو داخل محكمة الأسرة بزنانيري لرفع دعوى تطليق من زوجها مبررا استحالة العيش معها بعد أن فقد الثقة بها.

عامان فقط من الزواج

قال الزوج: "تزوجتها منذ عامين فقط وكان زواجا تقليديا ولم يشأ القدر أن أنجب منها سريعا وهذا كان ما يسبب لها الضيق الشديد على الرغم أنها تخضع للعلاج بصفة مستمرة وكانت الحياة بيننا طبيعة، كنت أثق بها ثقة عمياء حتى لم أحاول يوما أن أقيد حريتها ولكن كنت أترك لها حرية الجلوس على مواقع الإنترنت ولم أفكر يوما أنها تقوم بخيانتى، حتى اكتشفت الفاجعة الشديدة عندما وصلتنى صورها وهى بملابس البيت.

اقرأ أيضا..محمد في دعوى زنا: "طلعتها من شقتي هي وصاحبي بالملاية قدام الجيران"

رفع دعوى تطليق

وتابع حديثه لـ"أهل مصر": وصلنى من حساب مجهول رسائل بينها وبين شاب يتحدثان فى العلاقة الجنسية، وأرسلت له صورها بملابس البيت فجن جنونى وواجهتها على أمل أن تكذب ذلك ولكن فوجئت أنها تنهار وتعترف لى بكل شيء مؤكدة أنها أخطات وتحدثت مع شاب ولم يكن بينهما سوى الحديث وبعض الصور وعندما قطعت العلاقة بينهما قام بتهديدها ولكن لم يغفر لها ذلك شيء، لذلك ذهبت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى تطليق ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء.