اعلان

محافظ قنا يكرم شابين أنقذا ركاب سيارة سقطت بترعة على طريق دشنا

محافظ قنا يكرم شابين أنقذا ركاب سيارة سقطت بترعة

في لفتة إنسانية طيبة كرم اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، الشابين علي حسين أحمد من قرية أبودياب شرق، وأحمد صلاح سيد من قرية القناوية ومنحهما مكافأة مالية وذلك بعد الدور الشجاع الذي قاموا به في استخراج المصابين من سيارة ميكروباص عقب سقوطها بترعة الشيخ عيسى في حادث مروري الخميس الماضي.

وأعرب المحافظ عن خالص شكره وتقديره لهذين الشابين لما بذلاه من جهد وشجاعة في إنقاذ أرواح الركاب من داخل السيارة، مشيرًا إلى أنهم مثال يُحتذى به بين شباب المحافظة المخلص لما قدماه من عمل إنساني نبيل.

اقرأ أيضًا.."إعاقتهم سبب سعادتهم".. رحلة كفاح الأشقاء الثلاثة وعودة أبصارهم بعد 30 عامًا من الظلام.. جابر: "سألتحق بكلية الحقوق وأحقق أحلامي" (صور)

محافظ قنا يكرم شابين أنقذا ركاب سيارة سقطت بترعة على طريق دشنا

وكان الحادث قد وقع الخميس الماضي، وأسفر عن إصابة 11 شخصًا في انقلاب سيارة، ميكروباص محملة بالركاب بترعة الشيخ يونس على طريق دشنا – قنا الزراعي.

محافظ قنا يكرم شابين أنقذا ركاب سيارة سقطت بترعة على طريق دشناوتلقى اللواء شريف عبد الحميد، مدير أمن قنا، اخطارًا، بإصابة محمد أحمد حسن، 32عامًا، ومحمد علي أحمد، 72 عامًا، وأحمد اسماعيل محمد، 35 عامًا، وحمادة محمد علي 24عامًا، وجاد الله عبد الله محمود، 15 عامًا، وخالد عمر محمد، 42 عامًا، واسماء عبود عبدالحميد، 19 عامًا، وحلاوتهم سعيد محمد، 47 عامًا، ومنتصر عبد اللاه عمر، 38 عامًا، وحسام أحمد عبدالعزيز، وجميعهم مقيم دشنا، ومحمد عطيتو محمد، 60 عامًا، مقيم أولاد عمرو، في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بترعة الشيخ يونس.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى قنا العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (3-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووول الثالث للزعيم