اعلان

فتاة المنصورة تنفي لـ"أهل مصر" تبرؤ والدها منها: "علاقتي مع أهلي كويسة"

فتاة المنصورة
كتب : عمروعلى

أكدت "زهراء" فتاة المنصورة بطلة واقعة التحرش فى ليلة رأس السنة، أن ما تم تداوله بشأن تبرؤ أسرتها منها غير صحيح، مضيفة أنها تتواصل معهم ووالدها لم يتحدث فى الأمر أبدًا ويشعر بالحزن ولم يتحدث مع أحد.

وأكدت فى تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أنها دائمة التواصل مع أسرتها، موضحة أنها من مدينة المنزلة وليس من مدينة الكردى كما أشيع، كما أنها تعيش فى مدينة المنصورة من أجل الدراسة.

وأجرت "أهل مصر" أول حوار مع فتاتى المنصورة اللتين تم التحرش بهما فى ليلة رأس السنة، وقالت زهرة الطالبة بكلية الهندسة جامعة المنصورة الطالبة بكلية الهندسة جامعة المنصورة، أنها قررت هي وصديقتها أن تحتفل برأس السنة فى المنصورة لأول مرة، ولكنها كانت تحتفل في الإسكندرية والقاهرة فى كل عام، كما أوضحت أنها كانت تسير من أجل مقابلة صديقتها الأخرى فى أحد المطاعم في المنصورة.

وأضافت فتاة المنصورة في حوارها تصريحاتها لـ"أهل مصر"، "عندما ذهبت إلى منطقة الجامعة وجدت الكثير من الشباب يقابلنى بعدد كبير من المعاكسات والألفاظ الخادشة للحياء فقررت الذهاب إلى أحد محلات الموبايلات وتم وضعي في إحدى العمارات المجاورة للمحل بعد أن تم التجمهر.

اقرأ أيضا| فتاة المنصورة لـ أهل مصر: تخلف المجتمع سبب التحرش بنا ولم نتنازل عن المحضر

وأكد زهراء على أنها لم تتنازل عن القضية ولكنها وجدت أن المتهمين سنهم صغير ولم يقومون بالتحرش بهم فأكدوا فى النيابة العامة أنهم لم يقوموا بذلك كما أكدت على أن أسرتها قامت بالتحدث معها من أجل احتواء الموقف مؤكدة على أن كل ما نشر على أنها تحمل الجنسية المغربية غير صحيح وتعيش فى مدينة المنصورة.

كما أكدت على أنها تريد القصاص العادل ولم تتمنى سوى القبض على المتهمين الحقيقيين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي (0-0) في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي (لحظة بلحظة) | ضغط من تشيلسي