اعلان

وزير القوى العاملة يفتتح مؤتمر تكريم "ذوي الهمم" وعمال العاشر من رمضان

وزير القوى العاملة يفتتح مؤتمر تكريم "ذوي الهمم"

وصل محمد سعفان وزير القوى العاملة، يرافقه الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، منذ قليل، مقر دوار العاشر من رمضان، لتوقيع 40 اتفاقية عمل جماعية بصرف علاوة، توزيع 205 شهادات "أمان"، وتوزيع 272 عقد عمل لمتحدي الإعاقة، وكان فى استقبالهما الدكتور سمير عارف رئيس جمعية مستثمري العاشر من رمضان، والدكتور محيي حافظ، نائب رئيس جمعية المستثمرين، المهندس خالد شاهين، رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، الدكتور أيمن رضا عبدالله أمين عام جمعية مستثمري العاشر، اللواء صلاح عبدالعزيز، رئيس مجلس إدارة النساجون الشرقيون، المهندس أشرف الدوكار رئيس اتحاد شباب عمال العاشر من رمضان.

وزير القوى العاملة يفتتح مؤتمر تكريم "ذوي الهمم" 

حضر عدد كبير من المستفيدين من المبادرة من ذوى الهمم وعمال مصانع وشركات العاشر من رمضان، وذلك تطبيقا لمبادرة "حياة كريمة"، التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي، لتوفير فرص عمل للشباب، ودمج متحدي الإعاقة فى المجتمع والحصول على كافة حقوقهم.

اقرأ أيضا.. انتشار الكلاب الضالة في محطة قطار أبو حماد بالشرقية.. الأهالي: نخشى السفر بسببها.. ومصدر: تم التواصل مع الطب البيطري لمواجهتها (صور)

وزير القوى العاملة يفتتح مؤتمر تكريم "ذوي الهمم" وفي سياق آخر أخلت نيابة ثانٍ الزقازيق العامة، بإشراف المستشار أحمد التهامي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، سبيل 4 طلاب من سراي النيابة، على خلفية اتهامهم بالتحرش بفتاتين بدائرة القسم. 

وأكدت التحقيقات عدم وجود أي تحرش بالفتاتين، واستندت في ذلك لأقوال الفتاتين، اللتين أكدتا على أن المتهمين تربط بينهم صلة قرابة، وأنهم جميعًا من كفر الزقازيق البحري، التابع لدائرة القسم.

وزير القوى العاملة يفتتح مؤتمر تكريم "ذوي الهمم" وفي وقت سابق أكد مصدر أمني، انفراد" أهل مصر" بشأن نفي واقعة "فيديو التحرش الجماعي" بمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، والذي تداولته بعض صفحات موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وأضاف المصدر، أن الفتاتين تم استدعاؤهما إلى قسم شرطة ثان الزقازيق، حيث نفت الفتاتان في محضر رسمي، تعرضهما لأي مضايقات أو تحرش، مشيرا إلي أنه سيتم صرف الـ4 شباب الذين تم ضبطهم بشأن الفيديو المزعوم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | فرصة أولى لـ الأحمر