اعلان

تجمهر جيران ضحايا مقتل 7 جثث من عائلة واحدة بعزبة "شيخ على" بالبحيرة أمام مشرحة دمنهور (صور)

تجمع أهالي وجيران ضحايا حادث عزبة "شيخ على" التابعة لمركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة، أمام مشرحة مستشفى دمنهور العام بعد وصول جثامين الضحايا للطب الشرعي، وقرر فريق من النيابة العامة برئاسة المستشار محمد السعيد عمر، رئيس النيابة الكلية لنيابات شمال دمنهور والمستشار أسامة المسلمى، رئيس نيابة مركز كفر الدوار وبإشراف المستشار عماد الجندي، المحامي العام لنيابات شمال دمنهور، تحويل ضحايا عزبة " شيخ على "، للطب الشرعي بدمنهور، لبيان سبب الوفاة وموعد وقوع الحادث.

حادث عزبة شيخ على

جثث أسرة كاملة بعزبة على

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، قد تلقت إخطارًا يفيد بالعثور على جثث أسرة كاملة بعزبة على التابعة لقرية الطرح بمركز كفر الدوار، وعلى الفور انتقلت قيادات المديرية، وبالفحص تبين العثور على جثة" ح.س.أ" 39 عامًا، وزوجته "ر.م.ش"، وأنجاله"ع، م،ع،م"، " زينب.م.ع" 67 عامًا، والدة المجني عليه الأول.

وعلى الفور، وجه اللواء محمد شرباش، مدير إدارة البحث الجنائي، بتشكيل فريق بحث من ضباط المباحث ضم كل من العقيد عبد القوي عمرو، رئيس فرع البحث الجنائي بكفر الدوار والرائد محمود قاسي، رئيس المباحث بمركز شرطة كفر الدوار، وبإشراف العميد أحمد لطفي، رئيس المباحث الجنائية بالمديرية، لكشف غموض الحادث.

7 جثث من عائلة واحدة

وجاء في التقرير الطبي المبدئي لضحايا الحادث المأساوي للعثور على 7 جثث من عائلة واحدة في ظروف غامضة صباح اليوم الأحد، للمجني عليه "عماد. ح.ا" 15 عامًا، وجود طعون وحروق بالجثة، "حسني.أ.ع" 39 عامًا، "طعون وحروق"، " محمد.ح.أ" 6 أعوام " حروق"، " مسعود.ح.أ" 4 أعوام " حروق "، " عبد الرحمن.ح.أ" 10 أعوام " حروق"، " رنا.م.ش" 34 عامًا " حروق"، " زينب.ع" 65 عامًا " حروق ".

دخان وحريق

وقال "محمد. م" أحد جيران الأسرة التي توفت في ظروف غامضة بمركز كفر الدوار: "اتفاجأنا بدخان وحريق منبعث من منزل الحاج حسني، عقب صلاة الفجر علي الفور انتقل الأهالي إلى المنزل لإطفاء الحريق وبعد إطفاء الحريق تم العثور على جثث أفراد الأسرة"، مشيرًا إلى أنه في بداية الأمر توقع الجيران أن سبب الحريق سوء استخدام أسطوانة الغاز، والبعض الآخر توقع السرقة عقب العثور على جثة الزوج ونجله الأكبر بها طعون.

خلافات مع عائلة أخرى

وأضاف: "أنا أسمع من زمان أن في خلافات بين عائلة الضحية وبين عائلة أخرى وازداد الخلاف من فترة ولكن، لا أحد يعلم هل هذا الخلافات تؤدي للانتقام قتل الأسرة بأكملها"، لافتًا إلى أنه على الفور إنتقلت قوات الأمن إلى مكان الحادث وتم فرض كردون أمني على المنزل ونقل الجثة مشرحة مستشفى العام تحت تصرف النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

مصدر بالصحة

يذكر أن مصدر من الصحة كشف أن التقرير الطبي المبدئي للضحايا يوضح، أن الزوج ونجله الأكبر تم الاعتداء عليهما قبل احتراق المنزل ومصابين بطعون في الرقبة والجسم، مشيرًا إلى أن سبب وفاة الزوجة وباقي الأبناء والجدة بالحروق فقط ولم يتم الاعتداء عليهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تسريب امتحان اللغة العربية للصف الثالث الإعدادي 2024 ترم ثاني في القاهرة