اعلان

"حجازي" يشارك في تأهل وست بروميش لدور الـ32 من كأس الاتحاد الإنجليزي

 وست بروميش
وست بروميش

نجح فريق وست بروميتش ألبيون والذي يلعب له المدافع الدولي المصري أحمد حجازي، في التأهل لدور الـ32 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، وذلك عقب انتصاره في دور الـ64 على نظيره تشارلتون بهدف نظيف، مساء اليوم الأحد.

اقرأ أيضا .. باريس يغلق الباب أمام الانتقالات الشتوية ..ويكتفي بنجومه

أحرز كينيث زوهوري هدف فريق وست بروميتش ألبيون الوحيد، في الدقيقة 32 من زمن المباراة.

وشهدت المباراة مشاركة المدافع الدولي المصري أحمد حجازي، لاعب وست بروميتش ألبيون في اللقاء بأكمله منذ البداية وحتى النهاية.

ومن المقرر أن تختتم منافسات دور 64 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي غدا الإثنين بمواجهة أرسنال وليدز يونايتد.

وعلى الجانب الأخرانتهى الشوط الأول من المباراة التي تجمع فريقي ليفربول وإيفرتون بدور الـ64 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بالتعادل السلبي بين كلا الجانبين، في غياب نجوم الفريق على رأسهم محمد صلاح النجم المصري.

وفي الدقيقة السادسة من زمن المباراة، أهدر فريق إيفرتون هدفًا محققًا، وذلك عندما اخترق دومينيك كلافيرت منطقة جزاء ليفربول وأطلق تصويبة صاروخية تصدى لها ببراعة أدريان حارس مرمى الريدز.

وشهدت المباراة منذ بدايتها أولى صدمات ليفربول بتعرض جيمس ميلنر لاعب وسط الريدز للإصابة وخروجه من أرض الملعب، ليجري ليفربول تغييرًا اضطراريًا بنزول اللاعب الجزائري الشاب ياسر العروسي في الدقيقة التاسعة من زمن المباراة.

وفي الدقيقة 12، أرسل سيجوردسون لاعب إيفرتون الكرة داخل منطقة الجزاء وحولها هولجايت برأسية قوية من داخل المنطقة ولكن أدريان تصدى لها ببراعة.

وفي الدقيقة 25، أرسل هارفي إليوت، لاعب ليفربول الكرة داخل منطقة الجزاء وشتتها الدفاع، ثم وصلت لنيكو ويليامز على حدود منطقة الجزاء، فسددها الأخير ولكن مرت بجوار القائم الأيمن بقليل.

وفي الدقيقة 27، أرسل والكوت تمريرة عرضية أرضية من جهة اليمين للريدز، لداخل منطقة الجزاء قابلها ريتشارليسون بتسديدة قوية ولكن أدريان تصدى للكرة بثبات.

وفي الدقيقة 34، أرسل أوريجي كرة عرضية من الجانب الأيسر سددها الوافد الياباني الجديد تاكومي مينامينو برأسية مرت بجوار القائم الأيسر بسنتيمترات قليلة فقط.

وفي الدقيقة 42، هارفي إليوت، لاعب ليفربول أرسل تمريرة رائعة لأوريجي على حدود منطقة الجزاء، أستلم الأخير الكرة ثم راوغ مدافع إيفرتون وسدد كرة أرضية حولها بيكفورد بصعوبة خارج الملعب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاحتلال: إجلاء 100 ألف من رفح الفلسطينية ضمن عملية محدودة النطاق