اعلان

انقلاب دراجه بخارية بالقرب من كمين دفرة بالغربية وإصابة السائق بنزيف في المخ

دراجه بخارية

استقبلت مستشفى جامعة طنطا،اليوم الأحد، شاب مصاب بكدمات وسحجات، إثر سقوطه من على دراجات البخارية نتيجة انقلاب دراجته، قبل كمين دفره، وجاري اسعاف المصاب.

تلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية إخطارا من غرفة العمليات النجدة يفيد بانقلاب موتوسيكل بالقرب من كمين دفرة على طريق طنطا.

بالانتقال والفحص تبين انقلاب دراجة بخارية "موتوسيكل" نتيجة اختلال عجلة القيادة بيد قائدها.

وأسفر الحادث عن إصابة "أحمد س ال"، 25 سنة، مقيم بقرية ميت حبيش القبلية بدائرة مركز طنطا، مصابا بكسر بالساق اليمنى وكدمة بالصدر ونزيف داخلى، وتم نقله لمستشفى المنشاوي لتلقي العلاج اللازم، وتحرر المحضر اللازم.

شهد محيط استاد غزل المحلة والطرق المؤدية له، اليوم الأحد، تعزيزات أمنية مشددة بجميع المداخل والمخارج المؤدية للاستاد، وانتشار القوات الأمنية والتمركزات بمحيط الاستاد، وذلك لتأمين مباراة طنطا والزمالك في الأسبوع الثاني عشر من بطولة الدوري العام والتي تقام في الخامسة مساء.

إقرأ أيضًا:..حبس زوجة المطرب شادي الأمير 6 أشهر في قضية "طفلي السلم" بطنطا

كان اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية، قد أجرى جولة تفقدية لمراجعة تنفيذ الخطة الأمنية لتأمين المباراة، مشددا على القيادات والأجهزة الأمنية، بالمتابعة الأمنية بمداخل ومخارج الاستاد، وتأمين وصول أتوبيسات الفريقين حتى ملعب المباراة.

صرح مصدر بنادى طنطا، أمس السبت، أن إدارة نادي طنطا، تلقت إخطارًا، من مديرية أمن الغربية يفيد بتحديد عدد 15 فرد من كل فريق لحضور مباراه طنطا والزمالك، المقرر إقامتها غدًا الأحد، في تمام الساعة الخامسة على استاد طنطا، كما تضمن الأخطار ان يكون الـ 15 شخص من إدارة النادي، والجهاز الفني وعدد من العاملين.

كما قام اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية بجولة تفقدية، باستاد طنطا وكفر التم مركز الأمنية بمحيط طنطا وذلك استعدادا لمباراة غدا.

إقرأ أيضًا.. مستشفيات جامعة طنطا.. مبانٍ متهالكة وأمن غائب.. والمواطنون والأطباء يدفعون الثمن (تقرير)

كما وجه "حمزة" اللواء حازم الدهبي حكمدار مركزي المحلة وسمنود بالضرورة إحكام تأمين الكنائس ودور العبادة والمؤسسات الحكومية تزامنا مع احتفالات الاخوة الأقباط بأعياد الميلاد، وأشار مدير الأمن إلى ضرورة ارتداء الأفراد السديري الواقي والتأكد من سلامة البوابات الإلكترونية وصفارات الإنذار بها وتشغيل كافة كاميرات المراقبة في الأماكن الحيوية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شعبة الدواجن تكشف حقيقة تراجع أسعار الفراخ 30 جنيها