اعلان
اعلان

أحمد حلمي يوجه رسالة لـ منى زكي بسبب "الصندوق الأسود"

أحمد حلمي, منى زكي

وجه الفنان أحمد حلمي رسالة تحفيزية لزوجته الفنانة منى زكي، بعد طرح البرومو التشويقي لفيلمها الجديد الذي يحمل اسم "الصندوق الأسود"، ويطرح في دور العرض السينمائية خلال الفترة المقبلة.

فيلم الصندوق الأسود

ونشر أحمد حلمي عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، برومو فيلم "الصندوق الأسود"، ووجه رسالة لمنى زكي قائلا: "الف الف الف الف الف مبروك ياحبيبتي علي فيلم الصندوق الأسود.. وبالنجاح والتوفيق يارب .. وان شاء الله يعجب الناس ويكسر الدنيا".

View this post on Instagram

الف الف الف الف الف مبروك ياحبيبتي ❤ علي فيلم الصندوق الاسود. وبالنجاح والتوفيق يارب .. وان شاء الله يعجب الناس ويكسر الدنيا... 👍👍 @monazakiofficial #mona_zaki @TheBlackBoxFilm #الصندوق_الاسود A post shared by Ahmed Helmy (@ahmedhelmy) on Jan 5, 2020 at 8:55am PST

فيلم "الصندوق الأسود"، يجسد بطولته كلا من الفنانة منى زكي، ومحمد فراج، ومصطفى خاطر، من تأليف أحمد وهيثم الدهان وإخراج محمود كامل، ومن إنتاج جابي خوري.

وتدور أحداث فيلم "الصندوق الأسود" في اطار من الاثارة والتشويق، حول امرأة حامل تجسدها الفنانة منى زكي تحمل الكثير من الأسرار والألغاز حول حملها.

وتعود منى زكي يهذا الفيلم للسينما بعد غياب نحو 3 سنوات منذ آخر أفلامها "من 30 سنة"، الذي عرض عام 2016، وشاركها البطولة كلا من الفنان أحمد السقا، وشريف منير، وميرفت أمين والفنانة اللبنانية نور.

اقرأ ايضا.. أحمد حلمي يهنئ تامر حسني على نجاح "الفلوس".. والأخير يرد: "تسلم يابو الرجوله"

وتدور قصة فيلم "من 30 سن"، في إطار من الغموض، يعود عمر "شريف منير" من الخارج ليقسم ثروته على عائلته المكونة من 9 أفراد بالتساوي، ولكنه يخبرهم أن أمواله ملعونة ولعنتها تطارد من يحصل عليها أينما ذهب، وبالفعل يقتنع ابن عمته عماد "أحمد السقا" باﻷمر بعد وقوع الضحايا بطريقة غريبة بين أفراد العائلة على التوالي، ويحاول كشف اللغز وراء تلك اللعنة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل