اعلان

إدوارد وابنته يتحدثان عن كواليس مشاركتهما في مسلسل "حواديت الشانزليزيه"

إدوارد, ماريا, ابنة ادوارد, حواديت الشانزليزيه

حل الفنان إدوارد، ضيفا على الإعلامي عمرو الليثي خلال برنامجه "واحد من الناس"، الذي يعرض على قناة "النهار"، وتحدث إدوارد عن كواليس مسلسله الجديد "حواديت الشانزليزيه"، الذي يعرض حاليا على القنوات الفضائية.

مسلسل حواديت الشانزليزيه

وقال إدوارد، إنه تخوف من تقديم شخصية "المحقق" في المسلسل عندما عرض عليه من المخرج مرقس عادل، لافتا إلى أن الدور يعتبر تحدي بالنسبة له، خاصة أنه قدم في رمضان الماضي مسلسلين وحصد جوائز عنهما وهما مسلسلي "ولد الغلابة، وحكايتي".

وأضاف إدوارد انه أحس بعد النجاح الذي حققه في هذه الأعمال، لابد أن يختار أعماله المقبلة بعناية وأن يعمل لنفسه قيمة معينة، مؤكدا أنه ابتدأ في السير على خط جديد مختلف عما سبق، وتابع أدوار قائلا: "الحمد لله ربنا وفقني والناس انبسطت بالدور".

وأوضح إدوارد، أن شخصية المحق في مسلسل "حواديت الشانزليزيه"، تشبهه كثيرا وقريبة من شخصيته، لافتا إلى أن المحقق في العمل شخصية طيبة مثله ويقتنع ويتحدث عن مبادئ وقيم أصبحت غير موجودة في وقتنا الحالي.

اقرأ أيضا.. ماريا ابنة إدوار: أحضر لدويتو مع بابا وسعيدة لدخولي عالم الغناء

وقالت ابنته ماريا، إنها شاركت في المسلسل بجانب والدها وقدمت أغنية أجنبية في العمل، مضيفة أنها ستكمل مشوراها في التمثيل والغناء والتعليم معا، وأشار والدها إدوارد أنه لم يختار ابنته للمشاركة معه في المسلسل، لكن المخرج مرقس عادل هو من اختارها، حيث رأى بها الموهبة بعد رؤيته الفيديوهات التي ينشرها برفقتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً