اعلان

آخر ظهور لـ نانسي عجرم قبل اقتحام شقتها (فيديو)

نانسي عجرم, صور نانسي عجرم, اقتحام شقة نانسي عجرم, فادي الها

تعرضت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، لأزمة كبرى في الساعات الأولى من فجر اليوم، بعد تعرض فيلتها للاقتحام من قبل لص وتهديدهم بالقتل، قبل أن يتدخل زوجها طبيب الأسنان فادي الهاشم ويرديه قتيلا بعد تبادل لإطلاق النار.

آخر ظهور لنانسي عجرم

آخر ظهور لنانسي عجرم اعلاميا، كان مساء يوم السبت الماضي، اي قبل ساعات من وقوع الحادث، بعد عرض أولى حلقات برنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس كيدز"، الذي تشارك فيه كعضو لجنة تحكيم بجانب الفنان محمد حماقي والفنان اللبناني عاصي الحلاني.

وظهرت نانسي عجرم في البرنامج وهي تحاول التأثير على متسابق قائلة له: "إياد حتى لو مخترتنيش عايزة اديلك بونبون"، وهو نفس الأسلوب الذي اتبعه محمد حماقي وعاصي الحلاني بتقديم الهدايا في محاولة للتأثير على المتسابقين للانضمام لفرقهم.

وعلقت نانسي عجرم على الحادث الذي تعرضت لها من خلال لقاء مع قناة "إم تي في" اللبنانية قائلة: "في البداية أود أن اطمئن جمهوري ومن سأل عني، أنا بخير والشيء الأهم أن عائلتي بخير وأولادي بخير"، واشارت أنها ليست على ما يرام الآن، ولا تستطيع أن تتحدث عن تفاصيل الواقعة الآن: "مني بصدد أني أحكي ما بقدر احكي".

‎وحدثت الأزمة منذ البداية عندما افتحم لص سوري الجنية منزل نانسي عجرم بغرض للسرقة، وقام زوجها بقتل السارق، وذلك بعد اشتباك مسلح، وتبادل لإطلاق النار، واشارات الوكالة الوطنية للإعلام تفاصيل الواقعة، أن شابًا سوريًا اقتحم منزل نانسي عجرم في لبنان بقصد السرقة وكان يرغب فى دخلو غرفة بناتها، إلا أن زوجها فادي الهاشم تعامل معه بحسم، و أطلق عليه الرصاص فقتله

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً