اعلان

محمد صلاح يغيب عن حفل الكاف بعد زيارة والدته والتركيز على ماني.. تعرف على التفاصيل

محمد صلاح
محمد صلاح

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لـ النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، مع والدته وأخيه، في مدينة ليفربول بإنجلترا، أمس الأحد، الأمر الذي يثير الشكوك حول مشاركة مو في حفل الأفضل الذي سيقام في مدينة الغردقة غدًا الثلاثاء بمنطقة سهل حشيش.

وأرسل نادي ليفربول أمس عناصر من أمن النادي الخاص، للإطمئنان على غرفة اللاعب السنغالي ساديو ماني، كما حجزوا ملعب التدريب للنادي الجونة حتى يقوم اللاعب بإجراء التدريبات عليه، كما أن الإجراءات التي اتخذها النادي بحق ماني لم يذكر فيها صلاح، بالرغم من ترشح الأخير للجائزة.

ومن المتوقع أن صلاح لن يشارك في الحفل الذي تنظمه مصر للمرة الأولى في تاريخها.

اقرأ أيضًا:انتر ميلان يواجه نابولي في قمة الجولة الـ18 من الدوري الإيطالي.. الليلة

ينظم الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بالتعاون مع الشركة المنظمة لحفل أفضل لاعب في إفريقيا بمصر، جولة لـ نجوم وأساطير كرة القدم الإفريقية، إلى جامعة القاهرة، ومنطقة الأهرامات التي سيقام فيها مباراة استعراضية بين النجوم.

ومن المقرر أن يحضر عدد من نجوم الكرة السمراء مثل صامويل إيتو، عبيدى بيليه، خاليلو فاديجا، الحاج ضيوف، الأخضر بلومي، رابح ماجر، يايا توريه، ديديه دروجبا، أوكوشا، كانو، وأمادو فلافيو.

وفي جامعة القاهرة، سيلتقي النجوم مع الطلاب من خلال لقاءات حوارية، على أن تقام المباراة الاستعراضية في منطقة سفح الأهرامات، في تمام الساعة الـ2.30.

وتستضيف مدينة الغردقة، غدًا الثلاثاء، حفل أفضل لاعب في إفريقيا، بمنطقة سهل حشيش.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أكسيوس: جيش الاحتلال يعتزم السيطرة على الجانب الفلسطيني من معبر رفح