اعلان

جامعة بنى سويف: استقبال 50 ألف متردد سنويا على عيادات الأسنان

الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف

قال الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، اليوم الاثنين، إن إجمالي المترددين على العيادات بكلية طب الفم والأسنان قد بلغ 150620، خلال الثلاثة سنوات السابقة بمتوسط 50 ألف متردد في العام، موضحًا أن الكلية تقدم كافة خدماتها الطبية المختلفة والمتنوعة ضمن الخدمة العلاجية المجانية التي تقدمها للمواطنين يوميًا، باستخدام أحدث الطرق والامكانيات والأجهزة المحلية والعالمية.

اقرأ أيضا... مشروع بحثي لتعزيز التنوع البيولوجي في نظم زراعة الحبوب بزراعة بنى سويف

وأشار إلى وجود وحدات خاصة لزراعة الأسنان والتي نفذت ما يزيد عن 30 عملية زرع أسنان خلال عام 2019، لافتًا إلى وجود وحدات خاصة للجراحة وغرف العمليات لإجراء الجراحات وجراحات الفكين، وذلك في إطار الدور المجتمعي الذي تقوم به الجامعة.

‏فيما أعلن رئيس جامعة بنى سويف، أمس الأحد، عن حصول خمسة عشر طالبًا وطالبة من قسم اللغة الألمانية بكلية الألسن على منحة للسفر إلى دولة ألمانيا فى إطار برنامج الرحلة الدراسية والتي تستمر لمدة أحد عشر يوميًا.

وأوضح رئيس جامعة بنى سويف، أن الطلاب سيقومون بزيارة جامعتي مانهايم وهايدلبرج بألمانيا لحضور البرنامج الدراسي في كلتا الجامعتين يرافقهم عضو هيئة تدريس بالقسم، مؤكدا على أهمية المنح الدراسة للطلاب لما تضيف لهم من اكتساب المزيد من الثقافة والخبرة العلمية والتدريب على مهارات اللغة خاصة الاستماع والتحدث، ومتابعة التحصيل الدراسى للطلاب ورفع مستواهم العلمى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد و بايرن ميونخ (0-0) في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) خطيرة من مدريد