اعلان

إليسا تدعم أصالة بعد إنفصالها عن طارق العريان: "خليكي قوية ونحنا رح نكون حدك"

أصالة وإليسا
كتب : منى رجب

وجهت الفنانة اللبنانية إليسا، رسالة خاصة للنجمة السورية أصالة نصري، حتى تدعمها في محنتها بعد إعلانها إنفصالها عن المخرج طارق العريان بشكل رسمي.

اقرأ أيضا.. برسالة مؤثرة.. أصالة تعلن انفصالها عن طارق العريان بشكل نهائي

رسالة إليسا لـ اصالة بعد إنفصالها

وكتبت إليسا، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي تويتر: "الحياة فيها طلعات ونزلات، ولما النزلة تكون صعبة، إنتي تعودتي تكوني قوية! خليكي قوية ونحنا رح نكون حدك. كل الحب أصالة، إلك ولولادك ولرقيّك بالتعاطي مع قصة شخصية".

انفصال أصالة وطارق العريان

أعلنت النجمة السورية أصالة نصري، صباح اليوم، انفصالها بشكل نهائي عن زوجها المخرج طارق العريان بشكل نهائي، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وكتبت أصالة عن إنفصالها عن طارق العريان قائلة: "صباح الخير... بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالي نهائيّاً عنّ والد أبنائي (آدم وعلي )، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل، حرصاً على مشاعري الّتي هلكت ومشاعر أولادي، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي، ولنّ يُثنيني همّ على إتمام عملي بالشّكل المُشرّف، ولطالما قلوبكم الطيّبه معي ودعمكم الّذي أحتاجه جدّاً، سأبقى دائماً أصالة المُخلصه لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملي كلّ جهدي بأنّ يوازي طموحكم بي، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه وقدره، أصالة".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأمم المتحدة: إزالة ركام يشمل ذخائر لم تنفجر بغزة قد يستغرق 14 عاما