اعلان

ابنة رانيا يوسف بإطلالة جريئة برفقة والدتها

رانيا يوسف, صور رانيا يوسف, الفنانة رانيا يوسف, ابنة رانيا ي

شاركت الفنانة رانيا يوسف، متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، صورة جديدة لها برفقة ابنتيها في أحد المطاعم خارج مصر.

ابنة رانيا يوسف

وفي الصور ظهرت ابنة الفنانة رانيا يوسف بملابس جريئة، فكانت ترتدي تيشيرت أبيض مكشوف الصدر، وعلقت رانيا يوسف على الصور قائلة: "قضيت الكثير من الوقت مع أبنائي.. ربما لم يكن كافيا.. صباح الخير".

View this post on Instagram

While I've spent a lot of quality time with my children, perhaps it's not been enough. ❤️ A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_) on Jan 6, 2020 at 5:45am PST

ويعرض للفنانة رانيا يوسف في الوقت الحالي مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم "الآنسة فرح"، وهو عمل مأخوذ عن المسلسل الأمريكي "Jane the virgin"، ومن المنتظر عرضه في 4 أجزاء ويشاركها البطولة الفنانة أسماء أبو اليزيد، أحمد مجدي، مريم الخشت، محمد كيلاني، عارفة عبد الرسول، إخراج وائل فرج.

اقرأ أيضا.. رانيا يوسف تشعل السوشيال ميديا في ليلة رأس السنة بإطلالة مثيرة بالأحمر (صور)

كما تنتظر رانيا يوسف عرض فيلمها الجديد "دماغ شيطان"، في السينمات خلال الفترة المقبلة، ويتواجد في بطولته كلا من الفنان باسم سمرة ورانيا يوسف ووليد فواز وعمرو عابد وسلوي خطاب ومي فخري ونادية خيري وأسامة عبدالله وأسامة الزنكلوني، تأليف عمرو الدالي وإخراج كريم إسماعيل وإنتاج أيمن وأحمد عبدالباسط.

View this post on Instagram

#دماغ_شيطان .. 22\1\2020 بجميع دور العرض تأليف عمرو الدالي إخراج كريم إسماعيل إنتاج "فيلم أوف إيجيب" أحمد عبدالباسط.​ A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_) on Jan 4, 2020 at 8:56am PST

تدور قصة العمل، في شكل درامي ممزوج ببعض الإثارة والتشويق، ويدور العمل حول أسرة يقع لها حادث أليم، يدفعها إلى الدخول في صراع كبير بين أفرادها، بسبب تورطهم في جريمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي وفاركو في الدوري الممتاز اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل