اعلان

محافظ الغربية يهنئ الأقباط بعيد الميلاد المجيد

طارق رحمي محافظ الغربية
طارق رحمي محافظ الغربية

هنأ الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية الأخوة الأقباط وعلى رأسهم البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية والأنبا بولا مطران إيبارشية طنطا وتوابعها والأنبا كاراس أسقف المحلة وتوابعها وجميع الأخوة الأقباط بمحافظة الغربية.

إقرأ أيضًا:..تصادم أتوبيس نقل جماعى وسيارة ملاكى في طنطا.

مؤكدًا أن المصريين نسيج واحد دائمًا وأبدًا على قلب رجل واحد في العمل على حماية الوطن ورفعته تحت راية قيادته السياسية الرشيدة.

داعيًا المولى عز وجل أن يعيد هذه الأيام المباركة بالخير واليمن والبركات على مصرنا الغالية وأن يحفظ أمن واستقرار ووحدة شعبها.

وفي سياق آخر، شدد محافظ الغربية على مهندسي الإدارات الهندسية بجميع مراكز المدن والأحياء على مستوى المحافظة بضرورة الالتزام ووضع آليات وخطة عمل جديدة لإنجاز جميع الأعمال الخاصة بالمباني وإصدار التراخيص وإزالة المخالفات في المهد.

إقرأ أيضًا:..جولة مفاجئة لوكيل "صحة الغربية" على المستشفى العام بالمحلة

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده محافظ الغربية مع مهندسي الإدارات الهندسية بالمدن والأحياء والوحدات المحلية بالقرى بحضور الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ واللواء مهندس شاكر يونس السكرتير العام للمحافظة.

ووجه المحافظ بضرورة تحديد مهندس لكل منطقة يكون مسئولًا مسؤولية كاملة عنها من حيث التعامل مع المخالفات الموجودة بهذه المنطقة وكذا استخراج التراخيص وعمل تقرير يومي بما تم من أعمال ورفعه إلى رئيس المركز أو رئيس الحي مع المرور اليومي والمستمر على المنطقة لإزالة أي مخالفات في المهد والعمل على توزيع الأعمال بجداول زمنية يتم تحديدها والإلتزام بها.

وخلال الاجتماع؛ أكد الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ أنه جارى تطوير المخطط التفصيلى للمحافظة وسيتم إصداره قريبًا للقضاء العشوائية ومخالفات المبانى. موضحًا إلى أهمية تفعيل دور المراكز التكنولوجية فى المراكز والمدن لتوفير الوقت والجهد وسرعة أداء الخدمات بدقة وشفافية.

وفى نهاية الاجتماع؛ أكد محافظ الغربية أن الفترة القادمة تحتاج المزيد من التركيز والتدقيق وبذل الجهد فى إنجاز الأعمال والعمل على سرعة الأداء، مؤكدًا على أننا نعمل جميعًا لمصلحة المواطن والوطن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خبير: أمريكا لم تعطي الضوء الأخضر لـ إسرائيل من أجل اجتياح رفح الفلسطينية