اعلان

محمد إمام يطرح الإعلان الرسمي لفليم "لص بغداد" (فيديو)

محمد إمام, لص بغداد, فيلم لص بغداد, اعلان فيلم لص بغداد

طرح الفنان محمد إمام عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، الإعلان الرسمي لفيلمه الجديد الذي يحمل اسم "لص بغداد"، ويعرض في السينما قريبا.

اعلان فيلم لص بغداد

وعلق محمد إمام على الإعلان الرسمي لفيلم "لص بغداد" قائلا: "توكلنا على الله.. الإعلان الرسمي لفيلم لص بغداد {{ ٢٢ يناير }} في جميع السينمات إن شاء الله".

يجسد بطولة فيلم "لص بغداد" عدد كبير من نجوم الفن، الفنان محمد عادل امام، فتحي عبد الوهاب، ياسمين رئيس، أمينه خليل، أحمد العوضي، أحمد رزق، صلاح عبد الله، محمد عبد الرحمن " توتا "، إنتاج شركة سينرچي فيلمز ومن سيناريو وحوار تامر إبراهيم وإخراج أحمد خالد موسى.

اقرأ ايضا.. أحمد فهمي يهنئ أبطال فيلم لص بغداد: "حاجة جامدة وهيكسر الدنيا"

وتدور قصة فيلم "لص بغداد" في اطار من الاكشن والكوميديا والتشويق واﻹثارة، حول مغامرة كوميدية تقع عندما يهم أبطال الفيلم البحث عن كنز مفقود.

يشار إلى أن آخر أعمال محمد إمام كانت مشاركته في سباق مسلسلات رمضان الماضي في مسلسل "هوجان"، و حقق العمل نجاحا كبيرا ونسبة مشاهدة عالية بين الجمهور، وشاركه البطولة عدد كبير من نجوم الفن، صلاح عبد الله، رياض الخولي، كريم محمود عبد العزيز، هاجر احمد، محمد اسامة "اوس اوس"، عارفة عبد الرسول، وغيرهما من الفنانين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استقرار سعر الدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 في البنوك والسوق السوداء