اعلان

إطلالات رائعة لأشهر نجمات العالم خلال حفل "جولدن جلوبز 2020" (صور)

جولدن جلوبز 2020
جولدن جلوبز 2020
كتب : وكالات

بدأ موسم المهرجانات العالمية مساء أمس الأحد، بحفل توزيع جوائز جولدن جلوبز 2020 على نجوم ونجمات الشاشتين الكبيرة والصغيرة، الذي أقيم في لوس أنجلوس، كاليفورنيا، الولايات المتحدة.

وقد تزيّن بساطه الأحمر بنجمات تألّقن بإطلالات لافتة بأناقتها وتميّزها، أثنى عليها نقّاد الموضة وشكّلت حديث الناس على وسائل التواصل الاجتماعي. تعرّفوا عليها فيما يلي. حسبما أوردها موقع "العربية.نت" السعودي.

سكارليت جوهانسون

- تألقت النجمة سكارليت جوهانسون بثوب أحمر تزيّن بعقدة كبيرة من الخلف انسدل منها ذيل طويل. وقد حملت إطلالتها توقيع دار Vera Wang، ونسّقتها مع مجوهرات من Bulgari تزيّنت بحوالي 120 قيراطاً من الماس.

- بدت إطلالة النجمة جينيفر لوبيز غير متوقّعة، فقد أثنى البعض على أناقتها فيما اعتبرها البعض الآخر غير موفّقة وتم تشبيه ثوبها بهدايا العيد. اختارت جينيفر للمناسبة ثوباً أبيض عاري الكتفين من Valentino تزيّن بعقدتين كبيرتين باللونين الأخضر والذهبي. وهي نسّقت إطلالتها مع مجوهرات ماسيّة من Harry Winston تزيّنت بأكثر من 145 قيراطاً من الماس.

جينيفر أنيستون

- تهوى النجمة جينيفر أنيستون الإطلالات التي تتلوّن بالأسود على البساط الأحمر. وقد اختارت هذه المرة ثوباً عاري الكتفين من Dior Couture ونسّقته مع عقد ماسي فاخر من Cartier تمّ تصميمه في خمسينيّات القرن الماضي وهو مستوحى من العقد الذي أهداه أمير موناكو رينيه إلى زوجته جرايس كيلي بمناسبة زفافه منها.

- اعتمدت النجمة الأسترالية نيكول كيدمان ثوباً أحمر عاري الكتفين من Atelier Versace نسّقته مع حذاء مبتكر من Giuseppe Zanotti.

هيللين ميرين

- تألقت النجمة البريطانيّة هيللين ميرين، البالغة من العمر 74 عاماً، بإحدى الإطلالات الأكثر أناقة في هذا الحفل. وقد اختارت ثوباً باللون الأحمر الداكن من Dior Couture، نسقته مع مجوهرات ماسية من دار Harry Winston قُدرت قيمتها بحوالي 4 ملايين دولار.

- بحثت النجمة كايت بلانشيت عن التميّز من خلال إطلالة لافتة اعتمدتها. وهي تألّقت بثوب باستيلي مكسّر تزين بالأحجار عند منطقة الصدر. وحمل توقيع دار Mary Katrantzou.

- بدت المغنية تايلور سويفت متألقة بثوب حريري باللون الكحلي تزيّن بالأزهار الصفراء وترافق مع ذيل طويل. وقد حملت إطلالتها توقيع Etro Couture.

بريانكا شوبرا 

- تألقت النجمة الهنديّة بريانكا شوبرا بثوب عاري الكتفين تميّز بلونه الزهري المنعش. حملت إطلالتها توقيع Christina Ottaviano، وقد نسقتها مع مجموعة مجوهرات ماسيّة من Bulgari تضمّنت خاتما تزيّن بأحجار ورديّة، وأقراطا ماسيّة، وعقدو مرصّعو بأكثر من 56 قيراطاً من الماس قُدر ثمنه بأكثر من مليون دولار.

رينيه زيلويجر 

- اختارت النجمة رينيه زيلويجر ثوباً أزرق عاري الكتفين أنيقاً ببساطته من Armani Prive. وقد نسّقته مع حذاء من الساتان باللون نفسه من Jimmy Choo.

اقرأ أيضاً: الحقي بقطار الأناقة وتعرفي على أبرز 10 اتجاهات في موضة 2020 (صور)

- بدت آنا دي آرماس متألقة بثوب عاري الكتفين من الباييت باللون الكحلي حمل توقيع دار Ralph&Russo.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كولر يفجر مفاجأة: مشاركة الشناوي وعاشور أمام مازيمبي واردة