اعلان
اعلان

عمرو دياب يهنئ الأقباط بعيد الميلاد المجيد

عيد الميلاد المجيد, عمرو دياب, الاقباط, عبد الفتاح السيسي, ا

حرص الفنان عمرو دياب مساء اليوم الاثنين، على تقديم التهنئة للإخوة الأقباط بمناسبة عيد الميلاد المجيد، وذلك من خلال حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر".

عيد الميلاد المجيد

وغرد الهضبة عمرو دياب، عبر حسابه على "تويتر" قائلا: "كل عام والاخوة الاقباط بخير.. عيد ميلاد مجيد".

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي حضر مساء اليوم الإثنين، إلى مقر كاتدرائية ميلاد المسيح في العاصمة الإدارية الجديدة لتهنئة الأقباط بعيد الميلاد المجيد، برئاسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريك القداسة المرقسية، وقال الرئيس للإخوة الاقباط: "أنه كالعادة نهنئكم بعيد الميلاد المجيد ونقول لكم عيد ميلاد سعيد وكل عام وأنت بخير".

ووجه الرئيس السيسي خلال المناسبة، عدة رسائل للشعب المصري، خلال تواجده في صلاة قداس عيد الميلاد المجيد قائلا : محدش يقدر يجرجرنا هنا ولا هنا طول ما إحنا مع بعض".

وتابع الرئيس حديثه قائلا: "أنا شايف المصريين قلقانين انتو قالقين من إيه مفيش مجال للقلق لسبب واحد ان احنا مع بعض وطول ما إحنا مع بعض محدش يقدر يعمل حاجة أي محاولة للفتن والوقيعة ننتبه منها".

اقرأ ايضا.. شاهد عمرو دياب ودينا الشربيني مع الشرنوبي وخطيبته في العام الجديد 2020(صورة)

وأضاف الرئيس السيسي قائلا: "لازم دايما نخلي بالنا من علاقتنا بعضنا البعض إذا كنتم بتحبوا ربنا حبوا بعضكم، اللي بيدخل بينا وبيحاول يعمل فتنة البلد بلدنا كلنا أنتم واحنا وده لازم يبقى ثقافة وعادات وتقاليد بينا ولا فيه زيادة ولا نقص".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً