اعلان

خلال قداس عيد الميلاد المجيد.. إصابة سيدة بأزمة قلبية داخل كنيسة مار جرجس بإهناسيا

أصيبت سيدة مسنة، بٲزمة قلبية مفاجئة، وهى بداخل كنيسة مار جرجس بمدينة إهناسيا غرب محافظة بني سويف، خلال الاحتفال بالقداس الإلهي لعيد الميلاد، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلها إلى المستشفى، لإجراء الإسعافات الأولية اللازمة لها.

اقرأ أيضا.. شهيد شهامة جديد في بني سويف.. حاول إنقاذ سائق من الغرق فلقى مصرعه

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى داخل كنيسة مار جرجس، عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالى الموجودين بداخل الكنيسة، وتم نقل المصابة إلى المستشفى التخصصي بالمحافظة، لتلقى العلاج اللازم لها.

وأفاد مصدر لجريدة "أهل مصر"، أن طوارئ مستشفى بنى سويف التخصصي، قد استقبلت "اسكندرة رزق" 65 عاما، ومقيمة بقرية النويرة بمركز ومدينة إهناسيا غرب المحافظة، وبها أزمة قلبية مفاجئة، إثر وجودها داخل كنيسة مار جرجس، للاحتفال بالقداس الإلهي لعيد الميلاد.

وتم إجراء الإسعافات الأولية اللازمة لها، وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة للوقوف على مدى إصابتها، ودرجة الإصابة التي تعرضت لها.

من ناحية أخرى، أصيبت طالبتان، بحالة من الإشتباه بالتسمم الغذائي، إثر تناولهما طعام فاسد، بأحد المطاعم بشارع صلاح سالم بمدينة بني سويف، وتم نقلهما إلى المستشفى، لإجراء الإسعافات الأولية اللازمة لهما.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالى، وتم نقل الطالبتين إلى المستشفى التخصصي بالمحافظة، لتلقى العلاج اللازم.

وأفاد مصدر لجريدة أهل مصر، أن طوارئ مستشفى بنى سويف التخصصي، إستقبلت: بسمه عبدالمنعم، 21 عاما، طالبة جامعية، ومريم عبدالناصر، 21 عاما، طالبة جامعية، من محافظة قنا، وبهن حالةمن إشتباه التسمم الغذائي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً