اعلان

طارق يحيي: بكيت بعد الفوز على الزمالك بسبب الإهانة.. لا أهتم برأي مراهقي السوشيال ميديا.. الأهلي يسير بخطى ثابتة للفوز بالدوري (حوار)

طارق يحيي ومحررة أهل مصر
طارق يحيي ومحررة أهل مصر

«إيدر» الكرة المصرية، الكابتن طارق يحيى ابن الزمالك، صاحب النجاحات الكبيرة في مجال التدريب، صاحب الـ 58 عامًا، استطاع التعبير عن نفسه فى العديد من التجارب التي خاضها كمديرًا فنيًا آخرها تدريب طلائع الجيش، ورغم بزوغ نجمه فى عالم التدريب إلا إنه وافق على تلبية نداء الزمالك للعمل في إي وقت، طارق يحيى فتح قلبه فى حوار لـ«أهل مصر» خاص فضفض خلاله "إيدر" عن أسرار وكواليس الموافقة على القيادة الفنية للفارس الأبيض والفوز على الزمالك.

ما رأيك في الهجوم الذي تناوله بعض جماهير الزمالك عقب فوز طلائع الجيش علي الأبيض؟

أقدر مشاعر الجماهير وحبهم لناديهم وهذا أمر طبيعي جدا، أنا دائما أكون في نفس شعورهم بعيدا عن العمل والاحتراف.

لماذا فاز طلائع الجيش علي الزمالك؟

الزمالك في الفترة الأخيرة في حالة غير جيدة، كان لابد استغلال سوء الحالة النفسية لدى لاعبي الفريق، ولكن نحن من جعلنا الزمالك يظهر بهذا الشكل وأغلقنا جميع المفاتيح و قللنا من خطورة الأبيض.

قبل تولي تدريب طلائع الجيش.. كان الفريق يمر بحالة سيئة، ماذا فعلت في فترة الأخيرة؟

أهم عامل ركز عليه في الفترة الماضية هو العامل النفسي لدى اللاعبين لأنه من الأمور الهامة جدا والتي ساعدتنا في الفوز علي نادي الزمالك، خصوصا لاننا نواجه خصم كبير ولديه لاعبين علي أعلى مستوى، وأدوا مباراة مميزة أمام فريق بيراميدز لذلك كان علينا التركيز جيدا لمعرفة كيفية خوض هذه المباراة الهامة وبالفعل كان لدينا الثبات الانفعالي الأكبر وعرفنا ما هي نقاط ضعف وقوة نادي الزمالك وعملنا عليها.

لماذا بكيت بعد الفوز على الزمالك؟

ليس لدي فكرة لماذا حدث ذلك ولكن بسبب الإهانات التي تعرضت لها في الفترة الأخيرة والاتهامات الباطلة التي توجه لي وجميعها من وحي الخيال.

اقرأ أيضًا:أبو تريكة لـ مواطن قطري: أنا أهلاوي مصري (فيديو)

كان هناك هجوم بعد الموافقة على قيادة الزمالك بعد رحيل خالد جلال؟

لا أهتم بتلك الانتقادات، الزمالك هو من صنع اسمى وتاريخى ولا يمكن أن أتأخر عن خدمته تحت أي مسمى، خاصة وأن تلك الانتقادات معظمها نابعة من مراهقي السوشيال ميديا، لكن هناك بعض الانتقادات الهادفة والتى تكن حريصة على تاريخى وأسمى، وأشكرهم على هذا النقد، لكن لا يمكن فى النهاية التأخر عن القلعة البيضاء.

ما رأيك في عودة شيكابالا لصفوف الزمالك؟

شيكابالا لاعب موهوب ويمتلك الكثير الذى يستطيع من خلاله خدمة ناديه، عليه أن يساعد زملائه فى المنافسة بشراسة على حصد جميع الألقاب والبطولات فى الفترة المقبلة.

ما رأيك في تدريب حسام البدري تدريب منتخب مصر؟

حسام البدري مدرب كبير ويملك خبرات مع الأهلي والمنتخب الأولمبي، حقق العديد من البطولات، ننتظر الكثير مع المنتخب في تصفيات كأس العالم وكأس الأمم الإفريقية.

كيف ترى المنافسة على الدورى فى الموسم الجديد؟

المنافسة ستكون أشرس وأقوى من الموسم المنقضى، الأهلي يسير بخطى ثابتة نحو البطولة ولكن مازال المشوار طويل، فكل فريق دعم صفوفه بلاعبين مميزون.

هل حزين على تجربة تدريب فريق سموحة؟

لا أحزن في تدريب فريق، ولكن عدم التوفيق كان العامل الرئيسي في عدم تحقيق أى فوز مع سموحة لأننا تفوقنا على كل الأندية التى واجهناها فى الأداء حققت أفضل بداية أمام بتروجت فريقى كان أفضل أفضل منهم فى الأداء ونفس الكلام ينطبق على المقاصة والاتحاد السكندري كنا فايزين وخسرنا حتى آخر ثانيتين.

ما هي طموحاتك مع طلائع الجيش؟

نتطلع لحصد مركز جيد في جدول الدوري الممتاز هذا الموسم ونبتعد عن المراكز المتأخرة.

نقلا عن العدد الورقي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً