اعلان

والد نانسي عجرم يكشف حالتها النفسية بعد تغير مجرى القضية ضد زوجها في قتل شاب سوري (فيديو)

نانسي عجرم ووالدها

تعاني أسرة النجمة اللبنانية نانسي عجرم من صدمة شديدة بعد الأزمة الأخيرة التي مروا بها، من محاولة سرقة وجريمة قتل حدثت في الفيلا التي تسكن بها نانسي وزوجها الدكتور فادي الهاشم وبناتهم.

اقرأ أيضًا.. بعد تغير مجرى القضية ضد زوجها.. مدير أعمال نانسي عجرم يفجر مفاجأة تخص القتيل

والد نانسي عجرم

وكشف نبيل عجرم والد نانسي عجرم الحالة النفسية التي تمر بها بعد هذا الحادث، وقال في لقاءه من قناة LBCI أن نانسي تعيش حاليًا حالة من الإنهيار العصبي، وكذلك زوجها فادي الهاشم الذي تم اتهامه بقتل شاب سوري.

القبض على زوج نانسي عجرم

وكتبت الصفحة الرسمية لقناة MTV: " مراسلة mtv: القاضية غادة عون أمرت بتوقيف زوج نانسي عجرم الدكتور فادي الهاشم من أجل اتخاذ الاجراءات القانونية".

وحضرت قوات الأمن إلى منزل نانسي عجرم وفادي الهاشم في فينيو سهيلة كسروان من أجل التحقيق في الواقعة وأخذ الأدلة الجنائية.

حديث أهل القتيل

وقال عدد كبير من أهل منطقة القتيل سوري الجنسية، أنه ذو سمعة طيبة وأنه كان يعمل في حديقة الفنانة نانسي عجرم وأن له مستحقات مالية لم يحصل عليها وطالب أهالي قريته بفتح تحقيق في هذا الأمر، مشيرين إلى أنه انتظر مقابلة مع زوجها طبيب الاسنان فادي الهاشم في حديقة المنزل أكثر من 5 ساعات

وأضاف الأهالي عن الشخص القتيل في منزل نانسي عجرم، أنه اتضح في الفيديو عدم خوفه من الحرس عندما جاءوا، وأنه على معرفة جيدة بزوج الفنانة نانسي عجرم.

حديث جيجي لامارا

ونفى جيجي لامارا مدير أعمال النجمة اللبنانية نانسي عجرم ما تردد حول أن الشخص الذي تسلل لمنزلها وقام زوجها الدكتور فادي الهاشم بقتله أن يكون أحد عمال الفيلا التي تسكن بها.

زوج نانسي عجرم يقتل لص

وقال جيجي لامارا في تصريحات للنهار اللبنانية أن كل ما تردد في الساعات الأخيرة ما هو إلا أكاذيب مشيرًا إلى أنه إذا كانت هذه القصة المتداولة حقيقية، فماذا كان يفعل هذا الشاب داخل المنزل في ساعة متأخرة وكذلك لماذا تسلل للداخل ورفع السلاح على زوج نانسي عجرم.

وأكد مدير أعمال نانسي عجرم أنها هي وزوجها لا يأكلون مستحقات أي شخص، مشيرًا إلى أن كل من تعامل معهما يعلم أنهم خيرين.

إصابة نانسي عجرم

ونجت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بإعجوبة بعد تعرضها للإصابة من أحد الملثمين الذين اقتحموا منزلها من أجل السرقة، وحدث تبادل نار حتى أصيبت قدمها، وتداولت عدد من صفحات التواصل الإجتماعي الصورة الأولى لها والتي يظهر بها تضميد جرحها.

إصابة نانسي عجرم

وكانت القصة بدأت عندما هجم الملثمين المسلحين على منزل نانسي عجرم والذي يُدعى م.ح.م مواليد 1989 فجر يوم الأحد الماضي 5 يناير، على منزلها، ليكتشف دخوله الدكتور فادي الهاشم زوج نانسي عجرم، ليرفع السارق السلاح عليه وعلى النجمة.

تفاصيل حادث نانسي عجرم

شعرت نانسي عجرم بالذعر بعد دخول السارق غرفة بناتها رافعًا السلاح بيده حتى حدث إطلاق نار بين فادي الهاشم والسارق ليتم قتل الشاب الملثم بعد إصابته لنانسي عجرم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً