اعلان

محافظ المنوفية يهنئ أسقف المحافظة والأخوة الأقباط بعيد الميلاد

قدم اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ المنوفية، التهنئة لقداسة الأنبا بنيامين أسقف المنوفية، والإخوة الأقباط بمناسبة احتفالاتهم بعيد الميلاد المجيد، جاء ذلك خلال زيارته التى قام بها اليوم الثلاثاء لمطرانية المنوفية بشبين الكوم، رافقه مدير الأمن ومدير فرع الأمن الوطني ومسؤول الأمن العام وسكرتير عام المحافظة وعدد من أعضاء مجلس النواب ووفد بيت العائلة.

اقرأ أيضًا: فى خلاف على أسبقية المرور.. مصرع سائق تروسيكل على يد آخر بالمنوفية وقدم محافظ المنوفية التهنئة بعيد الميلاد المجيد لجميع الإخوة الأقباط من أبناء محافظة المنوفية والشعب المصري جميعًا، وأكد أن الوطن سيقام بوحدة أبناءه من مسلمين ومسيحين، داعيا المولى عزوجل أن تظل راية مصر عالية خفاقة وأن يكون العام الجديد عام خير ورخاء على مصرنا الحبيبة فى ظل القيادة الرشيدة لـ رئيس الجمهورية.

كما أكد أسقف المنوفية على أن ميلاد السيد المسيح سيظل تجسيدا لهذه المعانى الإنسانية والقيم السامية التى كان لها بالغ الأثر فى بناء الحضارة على أرض مصر، موضحا أن مصر ستظل دائما رمزًا للأمن والأمان بوحدة شعبها بكافة أطيافة.

جدير بالذكر أن اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية قد شارك مساء أمس الإثنين الإخوة الأقباط إحتفالاتهم بعيد الميلاد المجيد وشهد صلاة القداس بمطرانية المنوفية بشبين الكوم بحضورلفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً