اعلان

إخلاء سبيل زوج نانسي عجرم في واقعة قتل سارق منزله

نانسي عجرم وزوجها
كتب : منى رجب

أصدر النائب العام الاستئنافي في جبل لبنان القاضية "غادة عون"، قرار بإخلاء سبيل زوج الفنانة نانسي عجرم الدكتور فادي الهاشم، بعد الاستماع إلى أقواله.

اقرأ أيضا.. بعد تغير مجرى القضية ضد زوجها.. مدير أعمال نانسي عجرم يفجر مفاجأة تخص القتيل

إخلاء سبيل زوج نانسي عجرم

وجاء هذا القرار بعدما استمعت الى إفادة زوج نانسي عجرم، في إطار التوسع بالتحقيق لكشف ملابسات الحادثة التي وقعت في منزل الهاشم وأدت إلى مقتل شخص تسلل الى المنزل بهدف السرقة.

نقل زوج نانسي عجرم إلى المستشفى

وكان قد نقل الدكتور فادي الهاشم زوج الفنانة نانسي عجرم إلى مستشفى الحياة، بعدما ألم به عارض صحي، مضيفة أن حالته النفسية صعبة، بعد أن قتل سارق مسلح اقتحم منزله بغرض السرقة، وكاد أن يعرض حياته هو وأسرته للخطر.

وأشارت النائبة العامة الاستئنافية في جبل لبنان القاضية غادة عون التي كانت طلبت توقيف الهاشم لاستكمال التحقيق معه في ملابسات الجريمة، وسمحت "عون" بنقله بعد تدهور حالته النفسية، وذلك بعد أن تم احتجازه بعد قتله لسارق منزله، واشارت إلى أنه سوف يتم إطلاق سراح زوج نانسي عجرم، اليوم الثلاثاء 7 يناير، بعد استكمال الإجراءات القضائية، كونه كان في حالة دفاع عن النفس.

تفاصيل إقتحام منزل نانسي عجرم وقتل زوجها للسارق

وحدثت الأزمة منذ البداية عندما افتحم لص سوري الجنية منزل نانسي عجرم بغرض للسرقة، وقام زوجها بقتل السارق، وذلك بعد اشتباك مسلح، وتبادل لإطلاق النار، واشارات الوكالة الوطنية للإعلام تفاصيل الواقعة، أن شابًا سوريًا اقتحم منزل نانسي عجرم في لبنان بقصد السرقة وكان يرغب فى دخلو غرفة بناتها، إلا أن زوجها فادي الهاشم تعامل معه بحسم، وأطلق عليه الرصاص فقتله.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وقادش (0-0) في الدوري الإسباني | ضغط من الريال