المشرف العام على التحرير داليا عماد

أكرم حسني في حواره لـ "أهل مصر": سجلت 16 حلقة من "أبو حفيظة".. وتوجد كيميا بيني وبين أحمد فهمي

أهل مصر
أكرم حسني ومحررة أهل مصر
أكرم حسني ومحررة أهل مصر

"أبو حفيظة" و"إيبو" و"حماده عين العقل". شخصيات لعبها أكرم حسني ولاقت نجاحًا كبيرًا في الـ 11 عام الماضين من وقت تقديمه لبرنامج "الكابوس" ولم يخشى أن ينزعج الجمهور من تغيير شكله في شخصية "أبو حفيظة".. أجرت "أهل مصر" لقاءًا معه ليتحدث عن مشاريعه الجديدة وأمور أخرى.

مسرحية عطل فني

وقال أكرم حسني أنه حاليًا منشغل في تقديم مسرحيته "عطل فني" بموسم الرياض، وهي من بطولة شيكو وهشام ماجد وأيتن عامر ونشوى مصطفى وإسماعيل فرغلي ومن إخراج أوتاكا.

أكرم حسني

مسلسل رمضان

وعن مشاركته في موسم مسلسلات دراما رمضان 2020، قال: "بعد عودتي من المشاركة في موسم الرياض سأبدأ في التحضير لمسلسل تيمون وبومبا مع الفنان أحمد فهمي لنشارك به في شهر رمضان القادم، وأتوقع نجاحه".

علاقته مع أحمد فهمي

وعن العلاقة بينه وبين أحمد فهمي قال: "هذه التجربة الثانية مع أحمد فهمي بعد مسلسل ريح المدام في الدراما، وأحمد فهمي هو أقرب شخص لي فنيًا وإنسانيًا وأنا أحب العمل معه بسبب الكيميا المتواجدة بيننا".

"العميل صفر" فيلم جديد

وكشف أكرم حسني عن فيلمه الجديد "العميل صفر"، وقال: "الفيلم فكرة وإخراج محمد سامي وسيناريست أيمن وتار، وأنا متحمس كثيرًا لهذا العمل".

أبو حفيظة

وعن شخصية أبو حفيظة التي اشتاق الجمهور لها، قال أكرم حسني: "سجلت 16 حلقة متواجدين على قناة MBC ومن المفترض أن تعرض على الشاشة، وأنا عندما أحتاج عودة الشخصية سأعود بها بالتأكيد".

أكرم حسني ومحررة أهل مصر

رسالة عام 2020 وعن رسالة أكرم حسني للعام الجديد 2020، قال أنه يجب على الجميع السعي والاجتهاد كي يصل إلى حلمه، فالحلم يحتاج صبر ومثابرة.

إحصاءات فيروس كورونا حول العالم (تحدث لحظيا)
مصر
المصابون
المتعافون
الوفيات
العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

Instance ID Token

Needs Permission