اعلان

الشاهد الرئيسي بـ"مذبحة البحيرة": أهل القاتل يدَّعون أنه مريض نفسي

مذبحة البحيرة

روى مصطفى مدني، الشاهد الأساسي في قضية مذبحة كفر الدوار، ومقتل 7 من أسرة واحدة في منزلهم على يد جزار، تفاصيل الحادث قائلًا: "استيقظت يوم الأحد الماضي الساعة ٦.٥ صباحًا على طرق الباب بشدة، على الفور قمت بفتح الباب رأيت حما المجني عليه يصرخ بشدة ويطلب سيارة لنقل ابنته إلى المستشفى قبل أن تلقى أنفاسها الأخيرة، عندما سألته عن السبب أخبرني أن المنزل احترق، وانتقلت معه إلى منزل جاري الحاج حسني".

الانتقام الدافع الأول لارتكابها.. تفاصيل مذبحة كفر الدوار ومقتل 7 من أسرة واحدة

وأضاف: "تم الاتصال بالإسعاف ثم الشرطة عقب اكتشاف آثار طعن في الضحية، وعقب وصول الشرطة تم فرض كردون أمني على المنزل، وتفرقة الناس من أمام المنزل، نقل الجثث بسيارات الإسعاف، عقب ساعات من الحادث ذهبت إلى قسم الشرطة للإدلاء بأقواله في الواقعة، وكانت أقوالي عامل أساسي لاكتشاف غموض الجريمة ومعرفة القاتل".

وتابع: "قبل الحادث بأيام قليلة قام القاتل بالتواصل مع المجني عليه لشراء ٣ مواشي منه، ولكن تم الاختلاف على السعر، وذهب دون أن يشتري، عندما رأيته خارج من عند المجني عليه طلبت منه الذهاب معي في سيارتي للخروج من القرية، رفض وقال إن يوجد عربية تنتظره بالقرب من منزل المجنى عليه".

وأكد أن "القاتل سبق وكان له أكثر من واقعة سرقة في القرية، من ضمن تلك المنازل الذي تهجم عليها منزلي، عندما كنت في العمل، وتعرفت زوجتي عليه أثناء محاولته سرقة منزلي، عندما تواصلت مع أهل المجني عليه وطلبت جلسة عرفية لما حدث من ابنهم، كان الرد على أن ابنهم متعاطي مخدرات ويعاني من مرض نفسي وقاموا بحجزه في مصحة نفسية أكثر من مرة".

وأشار إلى أن المتهم كان يقوم ببيع اللحوم بنصف الثمن مقارتا بالأسعار الخارجية، قائلا: "كان بيبع اللحمة بـ٥٠ جنيهًا، كل الجزارين بتبيع بـ١٠٠ جنيه، لدرجة أن المواطنين شكّوا أن تلك اللحوم فاسدة، ولكن عندما اشتكي الجزارين لأهله بسبب ضرب الأسعار، كان الرد أن ابنهم مريض ولا أحد يستطيع أن يتكلم معه".

يذكر أن النيابة العامة قررت، اليوم الثلاثاء، حبس المتهم الأول فى مذبحة البحيرة، 4 أيام علي ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل 7 أفراد من عائلة واحدة بعزبة "شيخ علي"، التابعة لقرية الطرح بمركز كفر الدوار، حيث استمرت التحقيقات مع المتهم، قرابة ١٠ ساعات متواصلة، بعد القبض عليه تنفيذًا لقرار النيابة العامة بناء على تحريات الأجهزة الأمنية التي أكدت ارتكاب المتهم جريمة قتل مبيض محارة وزوجته وأبنائه الـ 4 ووالدته وإضرام النيران في المنزل بعد كشف أمره أثناء سرقة 4 رؤوس ماشية من الحظيرة الملحقة بالمنزل.

اقرأ أيضا تشيع جثامين الـ٧ ضحايا من أسرة واحدة في منزلهم بالبحيرة.. وسط هتافات بسرعة القصاص لهم

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، تلقت إخطارًا يفيد بالعثور على جثث أسرة كاملة بعزبة على التابعة لقرية الطرح بمركز كفر الدوار، وعلى الفور انتقلت قيادات المديرية، وبالفحص تبين العثور على جثة ح.س.أ، 39 عامًا، وزوجته، ر.م.ش، وأنجاله ع، م،ع،م، زينب.م.ع67 عامًا، والدة المجني عليه الأول.

على الفور، وجه اللواء محمد شرباش، مدير إدارة البحث الجنائي، بتشكيل فريق بحث من ضباط المباحث ضم كل من العقيد عبد القوي عمرو، رئيس فرع البحث الجنائي بكفر الدوار والرائد محمود قاسي، رئيس المباحث بمركز شرطة كفر الدوار، وبإشراف العميد أحمد لطفي، رئيس المباحث الجنائية بالمديرية، لكشف غموض الحادث.

جاء في التقرير الطبي المبدئي لضحايا الحادث المأساوي للعثور على 7 جثث من عائلة واحدة في ظروف غامضة صباح اليوم الأحد، للمجني عليه عماد. ح.ا، 15 عامًا، وجود طعون وحروق بجثة حسني.أ.ع، 39 عامًا، وطعون وحروق، محمد.ح.أ 6 أعوام حروق، مسعود.ح.أ، 4 أعوام حروق، عبد الرحمن.ح.أ، 10 أعوام، حروق، رنا.م.ش 34 عامًا حروق، زينب.ع، 65 عامًا، حروق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً