اعلان
اعلان

تنفيذا لتعليمات وزير الاتصالات.. البدء في تدشين مركز الخدمات البريدية بجامعة سوهاج

وزير الاتصالات

شهد مقر جامعة سوهاج الجديد البدء في اقامة مركز الخدمات البريدية لتقديم كافة الخدمات البريدية والمالية والمجتمعية المتكاملة للطلاب، والعاملين، وأعضاء هيئة التدريس والمترددين على الجامعة تنفيذا لتعليمات الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

ويأتي ذلك كاستجابة سريعة وايفاءا بوعد وزير الاتصالات خلال لقائه مع اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، والدكتور احمد عزيز رئيس جامعة سوهاج أثناء زيارته لمقر جامعة سوهاج الجديد في الأسبوع الماضي.

وقد تم البدء في تنفيذ المركز الجديد في اليوم التالي لزيارة الوزير لمحافظة سوهاج، ومن المقرر الانتهاء من اقامته خلال 3 أشهر.

وكان الوزير قد قام بزيارة لمحافظة سوهاج لافتتاح وتفقد عدد من مشروعات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والبريد في المحافظة، وشملت الزيارة لقاء السيد الوزير مع السيد محافظ سوهاج ورئيس جامعة سوهاج بمقر الجامعة الجديد؛ حيث تم مناقشة عدد من الموضوعات.

ووافق وزير الاتصالات خلال اللقاء على توصيل كابل الياف ضوئية الى مقر جامعة سوهاج الجديد لتقوية الاتصالات بشبكة الانترنت لدعم الاحتياجات المتزايدة للبيئة التعليمية؛ وكذلك انشاء برج محمول لتقوية شبكات الاتصالات؛ ومركز للخدمات البريدية داخل الجامعة، بالإضافة الى انشاء معمل خاص بالشبكات لكلية حاسبات والمعلومات بالجامعة.

كما شهدت الزيارة تفقد مجمع الابداع التكنولوجي الذي تم انشاؤه داخل مقر جامعة سوهاج الجديد، وكذلك لقاء مفتوح مع طلبة كلية الحاسبات والمعلومات والمتدربين من الملتحقين بالمنح التدريبية التي يقدمها معهد تكنولوجيا المعلومات بالتعاون مع جامعة سوهاج.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل