اعلان
اعلان

"المصرية للاتصالات" الراعي الرئيسي لجائزة الأفضل في إفريقيا لعام 2019

المصرية للاتصالات

أعلنت الشركة "المصرية للاتصالات" عن رعايتها لحفل "جوائز الكاف -بيك الباتروس 2019" لاختيار الأفضل في إفريقيا وذلك بالتعاون مع شركة "استادات" ومجموعة "بيك الباتروس".

اقرأ أيضا: إبتكار بطارية للهاتف المحمول تجعله لايتوقف.. تعرف علي التفاصيل

ويعد هذا الحدث الذي تستضيفه مصر لأول مرة بمدينة الغردقة أحد أهم الأحداث الرياضية على مستوى العالم، حيث يقام لاختيار أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2019، وأفضل لاعبة، وأفضل لاعب ناشئ، وأفضل مدرب محلي، وأفضل منتخب، وأفضل لاعب محلي، وأفضل فريق في القارة السمراء، وأفضل منتخب، وأفضل مدرب لمنتخب، وأفضل رئيس اتحاد.

ويشارك في الحدث الذي ينطلق مساء اليوم العديد من النجوم والشخصيات العامة ورموز الرياضة في مصر والقارة السمراء والعالم، وبحضور جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، وأحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم وعدد من النجوم وأساطير كرة القدم المحلية والعالمية.

وتأتي رعاية المصرية للاتصالات لهذا الحدث الرياضي العالمي باعتبارها الراعي الرسمي لكرة القدم المصرية، وفي إطار حرص الشركة الدائم على مشاركة عملائها من الجمهور المصري المحب لكرة القدم، خاصة وأن جائزة هذا العام تكتسب أهمية كبيرة كونها تقام لأول مرة على أرض مصر بعد 27 عامًا من انطلاق المسابقة.

وصرح المهندس عادل حامد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات أن رعايتنا لهذا الحدث العالمي على أرض مصر، تأتي انطلاقا من دور الشركة الذي تضطلع به في المجتمع من خلال تشجيع الشباب ودعم الرياضة كونها جزءا لا يتجزأ من المجتمع المصري ولأن دورها كشركة رائدة يمتد ليشمل المساهمة بفاعلية في دعم مختلف الأنشطة والأحداث التي تسهم في رفع اسم مصر عاليا.

أضاف حامد أن المصرية للاتصالات تدعم رياضة كرة القدم ومسابقاتها المختلفة وتفخر برعايتها للمنتخب الوطني وأن ذلك ينبع من التزامها بتطوير هذه الرياضة لما لها من شعبية خاصة بين الشباب ولإدراكها لأهمية الرياضة ودورها في دعم وتنمية المجتمع، وتأكيدا على تواجدها جنبا إلى جنب الشعب المصري في كافة اهتماماته.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً