اعلان

انتقادات وهجوم حاد على "صلاح" لتغيبه عن حضور حفل الأفضل (صور)

انتقادات وهجوم حاد على "صلاح" لعدم حضوره حفل الأفضل
انتقادات وهجوم حاد على "صلاح" لعدم حضوره حفل الأفضل

تعرض الفرعون المصري محمد صلاح نجم الفريق الأول بنادي ليفربول الإنجليزي لانتقادات لاذعة، بسبب عدم حضوره حفل أفضل لاعب إفريقيا التي تقام في الغردقة وسط حضور عدد كبيرة من نجوم الكرة من كافة البقاع. \

اقرأ أيضا..ننشر أهم ما جاء في اجتماع عمومية الأندية في الزمالك

وشن عدد كبير من الجماهير المحبة للكرة بشكل عام وخاصة المصرية، هجوما حادا على محمد صلاح ومنها وصفه بـ"الأناني"ن خاصة بعد اقتراب زميله في الفريق الدولي السنغالي ساديو ماني من حصد اللقب على حسابه. 

الأمر الذي أدى إلى اتهامه بعدم الحضور بعد علمه بعدم الحصول على الجائزة هذا العام، مما زاد من حدة الموقف تجاه محبي وعشاق الكرة خاصة في إفريقيا، فربط الجميع احتفال ساديو ماني ورقصته الشهيرة مع صلاح الموسم الماضي عندما توج بها الفرعون المصري. 

ووصل عدد كبير من نجوم العالم إلى الغردقة لحضور حفل الكاف لاختيار أحسن لاعب في أفريقيا، وعلى رأسهم جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرۃ القدم "فيفا" وأحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي "كاف" وفاطمة سامورا وعمرو الجنايني رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم والمدرب العالمي آرسن فينجر، وصامويل إيتو نجم منتخب الكاميرون وفريق برشلونة.ووصل أيضا نجوم كرة القدم المصرية وعدد من الفنانين والإعلاميين وكبار الشخصيات بالدولة ومن المنتظر وصول عدد من الوزراء الذين أكدوا حضورهم للحفل وهم أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار ونبيل مكرم وزيرة الهجرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً