اعلان

إصابة 8 أشخاص في حادث تصادم بالدقهلية

إصابة 8 أشخاص في حادث تصادم بالدقهلية
إصابة 8 أشخاص في حادث تصادم بالدقهلية
كتب : عمروعلى

شهد طريق "جمصة المنصورة "حادث تصادم بين سيارتى ملاكي أمام قرية الوزير بمدينة بلقاس، ما أدى إلى إصابة 8 أشخاص نقل ٦ منهم إلى مستشفى الطوارئ الجامعي لإصابتهم بجروح خطيرة و٢ إلى مستشفى بلقاس.

كان اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا يفيد بورود بلاغ الى ادارة شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم بين سيارتين ملاكي على طريق المنصورة جمصة أمام قرية الوزير ببلقاس ووجود مصابين.

وانتقلت سيارات الاسعاف وقوات الامن الى مكان الحادث وتبين اصابة كلا من نصر صالح محمد، 50 سنة، مقيم بمحافظة القاهرة، ورجب عبد الحميد عماد، 34 سنة، مقيم بمحافظة البحيرة، وأحمد محمد سعد، 31 سنة، مقيم بمحافظة الجيزة، أية زين العابدين، 30 سنة، مقيمة بمحافظة القاهرة، ومحمد أحمد عبد الرؤوف، 33 سنة، وذكي عبد الجواد شريف، 75 سنة، مقيم بمحافظة كفر الشيخ، وأحمد محمد عبد الرؤوف، 50 سنة، مقيم مركز بلقاس، والسيد رخا أبو زيد، 58 سنة مقيم بمحافظة كفر الشيخ.

وجرى نقل ٢ من المصابين إلى مستشفى بلقاس، ونقل ال ٦ الاخرين الى مستشفى الطوارئ لخطورة حالته وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اقرأ ايضا|عن طريق الخطأ.. مصرع زوجة بسلاح زوجها الميري فى الدقهلية

لقيت ربة منزل بعزبة داود التابعة قرية برهمتوش، بمركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، مصرعها، إثر إصابتها بطلق ناري عن طريق الخطأ أثناء امساكها بسلاح زوجها الذى يعمل أمين شرطة ما أدى إلى خروج طلقة منه استقرت برأسه.

تلقى اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية، اخطارًا، يفيد بورود إشارة من مستشفى السنبلاوين العام إلى مركز شرطة السنبلاوين بوصول "نهى ال. ا. ال."، 38 سنة ربة منزل، ومقيمة بعزبة داود التابعة لقرية برهمتوش جثة هامدة نتيجة إصابتها بطلق ناري بالرأس من الجهة اليسرى.

و بانتقال ضباط المباحث إلى مكان البلاغ وبسؤال زوجها ويدعى "جمعة أ. م. ع" ٤٢ سنة أمين شرطة من قوة إدارة مباحث تموين ميت غمر قرر أنه عقب استلامه سلاحه الميرى عباره عن طبنجه من مركز شرطة السنبلاوين استعداد لخدمته المعين بها لتأمين كنيسة قرية برهمتوش توجه الى منزله وأثناء دخوله الى دورة المياه ترك السلاح أسفل وسادة سرير نومه.

واضاف انه اثناء تواجده بدورة المياه سمع صوت طلق نارى فخرج مسرعا وتبين أن زوجته قامت بالامساك بالسلاح الناري وعدم خبرتها خرجت طلقة من السلاح بطريق الخطأ والتى أحدثت إصابته التى أودت بحياتها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً