اعلان

"بسبب مشاكل أسرية".. إخماد حريق شقتين لأخوين بالحوامدية

إخماد حريق شقتين لأخوين بالحوامدية
إخماد حريق شقتين لأخوين بالحوامدية
كتب :

نجحت أجهزة الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، في السيطرة على حريق نشب داخل شقتين في الطابقين الثالث والرابع بأحد العقارات منطقة مخزن الأنابيب بنطاق قسم شرطة الحوامدية.

اقرأ ايضًا..نجاة أسرة كاملة من الموت خنقا بالغاز في سوهاج

وكشفت التحريات الأولية، أن الشقتين محل الواقعة، ملك شقيقين، وتبين قيام كلا منهما بإضرام النيران في شقة شقيقه بسبب خلافات أسرية بينهما.

وفي وقت سابق، سيطرت قوات الحماية المدنية بنجع حمادي، برئاسة المقدم أحمد نعيم، على حريق نشب في مدرسة إعدادية بنجع حمادي، شمال محافظة قنا.

تلقى اللواء شريف عبدالحميد، مدير أمن قنا، إخطارًا، بنشوب حريق في مدرسة الشهيد محمود عبد الفتاح الإعدادية بنجع حمادي.

انتقلت قوة أمنية برئاسة النقيب جمعة الصغير، من الحماية المدنية، وتمكنت من السيطرة على الحريق دون إصابات.

وكشفت التحريات الأولية أن ماس كهربائي، في غرفة أمن المدرسة، تسبب في نشوب الحريق، الذي أسفر عن اشتعال النيران في مكتب وسرير بالغرفة، وتم السيطرة على الحريق قبل وصوله إلى أماكن أخرى بالمدرسة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

البداية كانت غرفة عمليات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة قد تلقت إشارة من غرفة عمليات النجدة تفيد بنشوب حريق داخل شقتين بالطابقين الثالث والرابع بأحد العقارات بمنطقة مخزن الأنابيب بنطاق قسم شرطة الحوامدية، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بـ5 سيارات إطفاء وتم فرض كردون أمني لمنع امتداد النيران إلى المجاورات وتمت السيطرة على الحريق، وتبين أن الشقتين محل الواقعة ملك شقيقين وتبين قيام كلا منهما بإضرام النيران في شقة شقيقه بسبب خلافات أسرية بينهما.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات وأخطر اللواء طارق مرزوق مساعد الوزير مدير أمن الجيزة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً