اعلان

جامعة طنطا تحل المشاكل بنسبة 100% على مستوى الجامعات المصرية

جامعة طنطا
جامعة طنطا

صرح الدكتور مجدى سبع رئيس جامعة طنطا، اليوم الثلاثاء أن جامعة طنطا، وصلت نسبة 100% على مستوى الجامعات المصرية في حل الشكاوى المقدمة من كليات الجامعة والمستشفيات الجامعية وجميع قطاعات ووحدات الجامعة، وذلك وفقًا لتقرير منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة برئاسة مجلس الوزراء.

إقرأ أيضًا:.."مصر قالت للمسيح أهلًا".. احتفالية بمتحف طنطا

وأضاف رئيس جامعة طنطا خلال بيان له، أن هناك تحرك سريع من الجامعة تجاه الشكاوى المقدمة، حيث يتم فحصها بدقة وفي أسرع وقت ممكن.

وأشار أحمد رشاد أمين عام الجامعة، أن الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء كان قد استعرض تقرير منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة برئاسة الدكتور طارق الرفاعى، وطبقا للتقرير حقق البنك المركزى المصري، وجامعات القاهرة، الإسكندرية، حلوان، المنوفية، طنطا، بنى سويف،بنها والمنصورة وجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر نسب إنجاز عالية وسرعة في حسم الشكاوى الموجهة لها.

وأوضحت هاجر شحاته مسؤول الشكاوى بالجامعة، أنه بناء على تقرير مؤشرات قياس الآداء بمنظومة الشكاوى الحكومية تم الرد على إجمالي عدد 905 شكوى بواقع 701 شكوى فردية و204 شكوى جماعية من أصل 905 شكوى ليكون معدل إنجاز الشكاوى لعام 2019 بنسبة 100% بجامعة طنطا.

إقرأ أيضًا:...ضبط تشكيل عصابي استولى على قروض من البنوك بالغربية

http:www.ahlmasrnews.com952004

وقد شارك أمس الدكتور مجدى سبع، رئيس جامعة طنطا، الإخوة الأقباط احتفالاتهم بعيد الميلاد المجيد بكنيسة مارجرجس والشهداء بمدينة طنطا، والتى ترأسها الأنبا بولا مطران طنطا وتوابعها بحضور الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية ونائبه الدكتور أحمد عطا، واللواء طارق حسونة مساعد وزير الداخلية لمنطقة وسط الدلتا، واللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.

وأكد رئيس الجامعة حرصه على مشاركة الأخوة المسيحيين كافة احتفالاتهم وأعيادهم، مؤكدًا عمق الترابط الذي يتمتع به المصريين، موضحًا أن علاقة التآخي بين عنصري الأمة أصبحت بحق نموذجًا يحتذى به لكافة الشعوب.

وأضاف "سبع" أن احتفال اليوم جسد عمق ومتانة الوحدة الوطنية على أرض مصر التي ستظل بلد الأمن والأمان.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً