اعلان

أحمد موسى: الجيش المصري يقظ ولا أحد يستطيع خرق حدودنا

أحمد موسى
أحمد موسى
كتب : أهل مصر

قال الإعلامي أضاف أحمد موسى، خلال حلقة اليوم من برنامج "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد"،" مفيش ميليشيا أو إرهاب أو أي حد يقرب من حدودنا بفضل يقظة الجيش المصري".

وأفاد: "تدريبات القوات المسلحة المصرية تعتبر رسائل ردع لأي فرد يحاول اختراق حدود مصر".

وأشار إلى أن الإعلام الدولي تحدث عن تدريبات القوات المسلحة المصرية القوية ذات القدرات القتالية المرتفعة، وأن الجيش المصري مسئول عن تأمين حدود مصر ومنع تسلل أي فرد من ليبيا للقيام بعمليات إرهابية في مصر".

وفي وقت سابق، كشف اللواء أحمد المسماري المتحدث باسم الجيش الوطني الليبي بقيادة المشير خليفة حفتر عن أن الجيش الوطني الليبي تمكن من السيطرة على مدينة سرت في ليبيا بعد معركة لم تستغرق أكثر من 3 ساعات، وأن عملية دخول الجيش الوطني الليبي سرت هي رسالة للغازي التركي ودليل على قدرة الجيش الوطني الليبي على فرض سيطرته على جميع أنحاء لييبا، مشيرا إلى ان الجيش الوطني الليبي تمكن من السيطرة على المطار وكل مرافق المدينة بعد 3 ساعات فقط من بدء المعركة، وأن الجيش الوطني الليبي سيطر على مدينة سرت بدون أى مقاومة من جانب الميلشيات الإرهابية الموالية لفائز السراج، وكشف عن أن الجيش الوطني الليبي عثر على مدرعات تركية وأسلحة ثقيلة ودبابات تركية وأن هذا كان مؤشر على أن تكون سرت قاعدة للقوات الغازية التركية في طرابلس، وقال أحمد المسماري أن سقوط سرت له علاقة بمعركة طرابلس لان ميلشيات فائز السراج الإرهابية كانت تظن أن مدينة سرت هي جبهة متقدمة للدفاع عن طرابلس، كما أن الجيش الوطني الليبي سوف يستخدم ميناء سرت ومطار سرت في تحرير طرابلس من الميلشيات الإرهابية بالإضافة إلى السيطرة على طريق المواصلات لطرابلس. وأشار إلى أن لحظة استقبال الأهالي للجيش الوطني الليبي بقيادة المشير خليفة حفتر كانت لحظات تاريخية . كما كشف عن انسحاب ميلشيات مصراتة من طرابلس.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً