اعلان

بيراميدز يفوز علي الإسماعيلي بهدف "الجباس" في الدوري

بيراميدز يفوز علي الإسماعيلي
بيراميدز يفوز علي الإسماعيلي
كتب :

حقق بيراميدز فوز علي فريق الإسماعيلي بهدف دون رد ، فى المباراة التى جمعت الفريقين على استاد الدفاع الجوى فى إطار مباريات الأسبوع الـ 12 من الدوري المصري الممتاز .

وشهد الشوط الأول وجود مساحات كبيرة في خطوط الفريقين وخوض الفريقين المباراة بأدوار هجومية من أجل الوصول إلى شباك الفريق المنافس.

وكان بيراميدز هو الأنشط هجوميا في العشرين دقيقة الأولى من عمر الشوط قبل أن يعيد الدراويش ترتيب أوراقهم ويفرضون سيطرتهم على وسط الملعب ويشكلون خطورة على مرمى بيارميدز.

ونجح كلا الفريقين في الوصول إلى مرمى الآخر سوى أحمد الشناوي مع بيراميدز أو محمد مجدي مع الإسماعيلي، ولكنه لم ينجح كلاهما في ترجمة الفرص التي أتيحت لهما إلى أهداف.

وفشل عمر جابر في استغلال أخطر هجمات المباراة في الدقيقة 39 نتيجة خطأ فادح من محمد مجدي حارس مرمى الدراويش الذي أسقط الكرة بعدما أمسك بها لتصل إلى جابر الذي فشل في التعامل معها رغم أن المرمى كان فارغا.

وتحصل بيراميدز على ركلة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 44 ومررها عبد الله السعيد إلى أحمد توفيق الذي سددها أعلى مرمى الإسماعيلي ورد الإسماعيلي بهجمة مباغتة في الدقيقة الثاني من الوقت بدل الضائع يتصدى لها أحمد الشناوي، وتنتهي أحداث الشوط الأول بلا أهداف.

وفى الشوط الثاني استطاع دودو الجباس فى تسجيل هدف لفريق بيراميدز فى الدقيقة 80 من زمن المباراة ليقتنص ثلاث نقاط ثمينة على حساب الدراويش.

الفوز رفع رصيد بيراميدز إلى النقطة 19 فى المركز الخامس ، بينما تجمد رصيد الإسماعيلي عند النقطة 14 برصيد 1 نقطة .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً