اعلان

كندة علوش عن 2020: "هبل وبداية متعسرة"

كندة علوش, صور كندة علوش, الفنانة كندة علوش
كندة علوش, صور كندة علوش, الفنانة كندة علوش

وجهت الفنانة السورية كندة علوش رسالة إلى متابعيها عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بسبب الأحداث الساخنة التي يشهدها العالم في الأيام الأولى من عام 2020.

وغردت كندة علوش على "تويتر" قائلة: "حاسة العالم واقف على شعرة.. توتر بكل مكان بين البلاد والعباد بتمنى من قلبي هالسنة تكون أحسن من العشر سنين الي قبلا تفاءلت انو رقم 2020 يحمل خير بس يمكن هبل لإنو البداية متعسرة".

وتابعت كندة علوش حديثها قائلة: "الحياة صعبة بمافيه الكفاية بتمنى يكون حضوري لطيف وبحلم انه الناس تبطل قسوة واحكام مسبقة وإساءة لبعضن البعض".

وتشهد بداية عام 2020 العديد من الأحداث الملتهبة منها الصراع الليبي التركي ورغبة الأخير في شن حرب على الجانب الليبي، بجانب الصراع الامريكي الايراني الذي يشتعل أيضا خلال الفترة الماضية بعد مقتل الفريق قاسم سليماني العسكري الإيراني وقائد فيلق القدس على يد الامريكان.

وعلى الجانب الفني تعرضت الفنانة نانسي عجرم وزوجها طبيب الأسنان فادي الهاشم، لهجوم مسلح من قبل لص على منزلهم بغرض السرقة، قبل أن يتمكن زوجها من قتله.

اقرأ ايضا.. "كندة وإنجي وأحمد رزق".. نجوم الفن يحتفلون بعيد ميلاد غادة عادل الـ45 (صور)

يذكر أن آخر أعمال الفنانة كندة علوش، كانت مشاركتها في مسلسل "حجر جهنم" عام 2017، وشاركها البطولة كلا من الفنانة اروى جودة وشيرين رضا وإياد نصار، وفريال يوسف، وأحمد مجد، فراس سعيد، محمد حاتم، أميرة هاني، محمود حجازي، سلوى عثنان وغيرهما من الفنانين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً