اعلان

ماني: أتمنى مبادلة هذه الجائزة مع "محرز" بلقب أمم إفريقيا

 ماني
ماني

أعرب ساديو ماني، نجم نادي ليفربول ومنتخب السنغال، سعادته بالحصول على جائزة أفضل لاعب في قارة أفريقيا، عن عام 2019، في الحفل الذي أقيم بمنطقة سهل حشيش في الغردقة بمصر.

أقرأ أيضا.. عزيزات أوشوالا أفضل لاعبة إفريقية في 2019

وقال "ماني" في المؤتمر الصحفي: "حصولي على جائزة أفضل لاعب في أفريقيا حلم كبير تحقق ووصلت إليه بفضل مساعدة زملائي في ليفربول، ومنتخب السنغال وأهدي تلك الجائزة إليهم".

وأضاف نجم المنتخب السنغالي وفريق ليفربول: "كنت أتمنى تحقيق كأس أمم افريقيا لكن لسوء الحظ خسرناها أمام منتخب قوي وهو منتخب الجزائر".

وتابع "ماني" حديثه قائلاً: "بنزاهة أستطيع أن أقول "محرز" بالتأكيد لاعب جيد وأدى أداء عظيما، وأنا كذلك، ومن فاز هو من يستحق، هناك بعض التفاصيل الدقيقة التي تحسم ذلك، وهناك خبراء هم المسئولون عن ذلك، هذه هي كرة القدم هو فاز بكأس الأمم الأفريقية، ولكن أنا فزت بأشياء آخرى".

وعن إمكانية مبادلة هذه الجائزة بلقب أمم أفريقيا، رد ماني: "أتمني بالطبع مبادلة هذه الجائزة بلقب أمم أفريقيا، سنفعل كل شئ ممكن لتحقيق هذا اللقب، وهناك منافسة مع منتخبات قوية مثل مصر والجزائر، أتمنى الفوز بالاثنين معاً إذا استطعت، وسنقاتل خلال البطولة المقبلة من أجل اللقب".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً