اعلان
اعلان

مواهب على الطريق.. "عبدالله خليل" حارس مرمى أخميم يحلم بالعالمية: الحضري قدوتي وأتمنى اللعب للأهلي والمنتخب

الشباب أمل الشعوب وقلبها النابض، خاصة أصحاب المواهب، وتمتلك مصر العديد منهم، وفي قرية البواريك التابعة لمركز المنشأة جنوب سوهاج، أحد الموهوبين في حراسة المرمى، ويحلم أن يصل إلى العالمية.

عبدالله إسماعيل خليل، 17 عاما، طالب، يقطن بقرية البواريك، ويلعب في نادي أخميم الرياضي بسوهاج، قال لـ"أهل مصر": أحلم أن أكون ضمن صفوف حراس مرمى العالم، ولا أجد نموذجا يحتذى به مثل عصام الحضري، فهو قدوتي في حراسة المرمى، وهو حارس المنتخب المصري الذي حاز على لقب أفضل حارس مرمى فى عدة بطولات إفريقية، ومصرية.

اقرأ أيضا.. ليلة حزينة في سوهاج.. وفاة خليفة متري أحد أبطال حرب أكتوبر

وأضاف إسماعيل: التحقت بنادي أخميم الرياضي فى سوهاج، وأتمنى أن أكون أحد أكبر حراس المرمى فى العالم، وأن أكون الحارس الأساسي لمنتخب مصر، وفى مصر توجد مواهب عديدة ونماذج فريدة، تحتاج من يأخذ بيدها، ويمد لها يد العون، وصولا إلى طريق النجاح، والكثير منا يبحث عن مكان يحتويه رياضيا واجتماعيا ونفسيا، لكي نخرج إلى وطننا بشيء ونشرفه، مثل ما قام به الكثيرون من نجوم مصر كعصام الحضري، ومحمد صلاح، وأحمد حسام ميدو.

وتابع "خليل": أحلم أن أنضم لفريق النادي الأهلي، ثم ألتحق بالمنتخب المصري، وأكون سببا فى إسعاد الشعبين المصري والعربي معا، ثم أقوم بعمل أكاديمية لاكتشاف المواهب من شباب الصعيد، وعندها أكون قد حققت حلمي ونلت ما تمنيت.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً