اعلان

إصابة قائد عسكرى ومقاتل من الجيش العراقي فى تفجير بكركوك

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : وكالات

أفادت خلية الإعلام الأمني العراقي، فى خبر لها عن إصابة قائد عسكري، ومقاتل من الجيش العراقي، اليوم الأربعاء، 8 يناير ، إثر اعتداء إرهابي، في محافظة كركوك، شمال العاصمة بغداد.

وذلك بعد تفجير عبوة ناسفة خلال قيام اللواء 45 بواجب تفتيش في "مفرق بامور الخشامنة"، ضمن قاطع المقر المتقدم في محافظة كركوك شمالي البلاد، ما أسفر عن إصابة أمر اللواء بجروح متوسطة، ومقاتل آخر بجروح شديدة.

وقتل جنديان اثنان، وأصيب ثلاثة آخرون من الجيش العراقي، الأحد الماضي، 5 يناير، إثر هجوم لتنظيم "داعش" الإرهابي (المحظور في روسيا وعدد من دول العالم)، في محافظة كركوك، شمال العاصمة بغداد.

وحسب بيان لخلية الإعلام الأمني، الأحد الماضي، فإن عناصر من عصابات "داعش" الإرهابية، تعرضوا لإحدى نقاط السرية الأولى بالفوج الثالث في اللواء ٤٥ بالفرقة ١١، في قرية تل ذياب بناحية داقوق ضمن قاطع المقر المتقدم في محافظة كركوك، شمالي البلاد، ما أسفر عن مقتل مقاتلين اثنين، وإصابة ثلاثة آخرين بجروح.

اقرأ أيضا..إندونيسي يغتصب 190 رجلًا ويصورهم بمدينة مانشستر الإنجليزية

وأعلنت خلية الإعلام الأمني، الأحد من الأسبوع الماضي، إصابة ضابط وثلاثة مقاتلين، في تفجير نفذه انتحاري، خلال عملية إرادة النصر بمرحلتها الثامنة التي حسمتها القوات أواخر الشهر الماضي.

وشهدت مناطق متفرقة من شمال وغرب البلاد، مؤخرا، هجمات إرهابية عديدة، استهدفت النقاط الأمنية، والقوات التي تحمي الحقول النفطية لا سيما في كركوك، وصلاح الدين، شمال بغداد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والعين (1-1) في نصف نهائي دوري أبطال آسيا (لحظة بلحظة) | استراحة