اعلان

"استغل وحدتها وكبر سنها".. حبس سائق "توك توك" حاول سرقة عجوز بالإسكندرية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أمرت نيابة محرم بك في الإسكندرية، بحبس سائق توك توك 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة التعدي على سيدة عجوز بمسكنها بغرض سرقتها، كما استعجلت النيابة تحريات إدارة البحث الجنائي حول الواقعة، وسؤال المجني عليها عن الحادث.

وبدأت أحداث الواقعة، بورود إخطار إلي اللواء سامي غنيم، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، من مأمور قسم شرطة محرم بك، يفيد بورود بلاغ من الأهالي أثناء تواجد ربة منزل، مسنة، بمسكنها الكائن بأحد العقارات بدائرة القسم، قام شخص مجهول بالطرق على باب الشقة فقامت بفتح الباب وعقب ذلك فوجئت بقيامه بمباغتتها بالضرب على رأسها مستخدمًا زجاجة مياه غازية فأحدث إصابتها بجرح بالجبهة، فاستغاثت بالأهالى وهرب.

أقرأ أيضًا: حبس مدير شركة لحيازته 85 ألف قرص"تامول" بـ6 ملايين جنيه في الإسكندرية

وتم تشكيل فريق بحث جنائى بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى، وأسفرت الجهود عن تحديد مرتكب الواقعة سائق "توك توك"، مُقيم بدائرة القسم، مطلوب التنفيذ عليه فى قضية سلاح ومحكوم عليه فيها غيابيًا بالحبس لمدة شهر.

وعقب تقنين الإجراءات تم عمل كمين وإلقاء القبض عليه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة تفصيلًا، وأضاف أنه نظرًا لسابقة علمه بتواجد المجنى عليها بمفردها داخل الشقة وكبر سنها فعقد العزم على سرقتها والاستيلاء على ما لديها من أموال، ولكنه لم يتمكن لاستغاثتها بالأهالي.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعةأ وتم إخطار النيابة للتحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (3-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | استراحة