اعلان

تجديد حبس سيدة أشعلت النيران في منزل شقيقة زوجها بدار السلام

أمرت نيابة دار السلام، اليوم الأربعاء، بتجديد حبس سيدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامها بسرقة منزل شقيقة زوجها وإشعال النيران داخل غرفة النوم، وذلك في ظل غيابهم عن الشقة لحضورهم حفل زفاف نجلتهم بدار السلام، حيث قالت المتهمة "ضحى.ع" 42 عاما، أثناء التحقيقات إن الدافع لارتكابها الجريمة كان غيرتها من شقيقة زوجها، وأنها خططت لاقتحام منزل سلفتها، وأن الفني الذي استعانت به هو من أخبرها بأن تحرق الشقة لكي لا ينكشف أمرهما بعد السرقة.

واستكملت حديثها قائلة: "أن زوجها كان بيفضل يحب ويتغزل فيها قدامنا، وكان بيرفض أن أي حد يجيب سيرتها وده بيخليني أغلي جوايا".

وأضافت أنها استغلت عدم تواجده بالشقة لحضوره حفل زفاف نجلته واستعانت بأحد الفنيين وتمكنت من فتح باب الشقة وتغيير الكالون والاستيلاء على المسروقات، وعقب ذلك قامت بسكب سائل السولار داخل غرفة نوم الشقة وإضرام النيران بها ولاذت بالفرار.

وكان قسم شرطة دار السلام، تلقى إخطارا من شرطة النجدة بنشوب حريق بشقة كائنة بالعقار رقم 5 شارع إبراهيم عواد بدائرة القسم.

وبالانتقال تبين نشوب حريق بشقة كائنة بالطابق السادس بالعقار محل البلاغ ملك "إبراهيم س ع س" 58 سنة، ومقيم محل البلاغ نتج عنه احتراق محتويات غرفة نوم الشقة بالكامل "دون إصابات"، وتم السيطرة على الحريق بمعرفة الإدارة العامة للحماية المدنية.

اقرأ أيضا.. كواليس سرقة سيدة لشقة شقيقة زوجها بدار السلام.. المتهمة: "جوزها كان بيتغزل فيها قدامنا"

وبإجراء المعاينة تبين تغيير كالون باب الشقة وعثر بمحل البلاغ على 2 قلب كالون، وبسؤال مالك الشقة أيد ما جاء بالفحص وقرر باكتشافه سرقة شاشة LCD ماركة LG، جهاز كمبيوتر "لاب توب" من داخل الشقة سكنه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال فحص كاميرات المراقبة بمحل الواقعة تم التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "ضحى ع ع ا" 42 سنة، ربة منزل ومقيمة شارع أحمد زكي بدائرة القسم "زوجة شقيق المبلغ".

بإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددها تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطها، وبمواجهتها بالمعلومات والتحريات أيدتها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | استراحة