اعلان

"توك توك" يتسبب في انقلاب سيارة تابعة للسفارة السعودية بالإسكندرية.. والنيابة تستعجل التحريات

أمرت نيابة الرمل ثان في الإسكندرية، بسرعة طلب تحريات المباحث حول انقلاب سيارة هيئة سياسية تابعة للسفارة السعودية بالطريق الدائري، أثناء قطع "توك توك" الطريق عليها.

وورد إخطار إلى اللواء سامي غنيم، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، من مأمور قسم شرطة الرمل ثان، يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة، بانقلاب سيارة هيئة سياسية تابعة للسفارة السعودية بالطريق الدائري بمنطقة أبيس الثانية، دون حدوث إصابات أو خسائر في الأرواح.

وتبين من خلال الانتقال والمعاينة والفحص أنه أثناء سير السيارة في طريقها قام سائق توك توك بقطع الطريق أمامها في الطريق المقابل، وأثناء مفاداته اختلت عجلة القيادة بيد سائق السيارة مما أدي إلى انقلابها، دون حدوث إصابات، مع عدم وجود أشخاص سياسيين بداخلها، فيما حدثت تلفيات بالسيارة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وإخطار النيابة لتتولي التحقيق.

أقرأ أيضًا: التحقيق في وفاة طفل وإصابة زوجة بسبب إهمال مستشفى بالإسكندرية

في سياقٍ آخر، أمرت نيابة محرم بك في الإسكندرية، بحبس سائق توك توك 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة التعدي على سيدة عجوز بمسكنها بغرض سرقتها، كما استعجلت النيابة تحريات إدارة البحث الجنائي حول الواقعة، وسؤال المجني عليها عن الحادث.

وبدأت أحداث الواقعة، بورود إخطار إلي اللواء سامي غنيم، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، من مأمور قسم شرطة محرم بك، يفيد بورود بلاغ من الأهالي أثناء تواجد ربة منزل، مسنة، بمسكنها الكائن بأحد العقارات بدائرة القسم، قام شخص مجهول بالطرق على باب الشقة فقامت بفتح الباب وعقب ذلك فوجئت بقيامه بمباغتتها بالضرب على رأسها مستخدمًا زجاجة مياه غازية فأحدث إصابتها بجرح بالجبهة، فاستغاثت بالأهالى وهرب.

وتم تشكيل فريق بحث جنائى بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى، وأسفرت الجهود عن تحديد مرتكب الواقعة سائق "توك توك"، مُقيم بدائرة القسم، مطلوب التنفيذ عليه فى قضية سلاح ومحكوم عليه فيها غيابيًا بالحبس لمدة شهر.

وعقب تقنين الإجراءات تم عمل كمين وإلقاء القبض عليه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة تفصيلًا، وأضاف أنه نظرًا لسابقة علمه بتواجد المجنى عليها بمفردها داخل الشقة وكبر سنها فعقد العزم على سرقتها والاستيلاء على ما لديها من أموال، ولكنه لم يتمكن لاستغاثتها بالأهالي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم إخطار النيابة للتحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي والبنك الأهلي (0-0) في الدوري الممتاز (لحظة بلحظة) | ضغط بورسعيدي