اعلان

التصريح بدفن جثة شاب لقي مصرعه أثناء التنقيب عن الآثار بقنا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قررت النيابة العامة، اليوم الأربعاء، التصريح بدفن جثة مجند، لقى مصرعه داخل حفرة في منزل، بقرية الكلالسة، مركز قوص، جنوب محافظة قنا.

وقال شاهد عيان للحادث، إن المتوفى الشاب أحمد محمد علي 22 عامًا، يقيم بالقاهرة وكان في زيارة لأحد أعمامه بقوص، لأنه مقبل على أداء الخدمة العسكرية بعد أيام قليلة.

واقترح أحد الأشخاص على الشاب العمل في الحفر مقابل 350 جنيه يوميًا، للتنقيب عن الآثار التي ينقب عنها أصحاب المنزل منذ 3 أشهر مضت، حتى سقطت عليهم الحفرة وتم إخراجهم جميعًا دون إصابات؛ إلا أنهم لم يستطيعوا إخراج الشاب من التراب والطين والمياه المتدفقة من تحت الأرض وحينما يئِسو من إخراجه بعد أكثر من ساعتين من المحاولات قاموا بإبلاغ الشرطه التي نجحت في إخراجه بعد ساعة.

وأوضح شاهد العيان أنه عند إخراجه من الحفرة كان مازال على قيد الحياة، فتم نقله في سيارة إسعاف ولكنه توفي قبل وصوله المستشفى.

اقرأ أيضا: حبس شقيقين لاتهامهما بالتنقيب عن الآثار بالوايلي

وتلقى اللواء شريف عبدالحميد، مدير أمن قنا، إخطارًا، من مركز شرطة قوص، يفيد بمصرع أحمد محمد علي، ٢٢عاما، من قرية الكلالسة بمركز قوص، جثة هامدة، إثر سقوطه في حفرة داخل منزل، وجاري عمل التحريات للكشف عن ملابسات الواقعة.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى قوص المركزي، كما تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتولي التحقيقات التي صرحت بدفنه اليوم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً