المشرف العام على التحرير داليا عماد

إيتيدا: "فرنويش" تفوز بجائزة أفضل خطط عمل مبتكرة للمستقبل خلال معرض "CES"

أهل مصر
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

فازت شركة Furnwish "فرنويش" للبرمجيات بجائزة أفضل بجائزة أفضل شركة لها خطط عمل مبتكرة للمستقبل خلال فعاليات معرض CES بمدينة لاس فيجاس الأمريكية.

وتقدم الشركة الناشئة المتخصصة في تكنولوجيا الواقع المعزز حلولا تكنولوجية تساعد متاجر الأثاث ومحترفي التصميم الداخلي على عرض منتجاتهم وخدماتهم بطرق مبتكرة.

كشفت هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "إيتيدا" عن حصول الشركة على جائزة مالية بقيمة ١٠ آلاف دولار مقدمة من صندوق "تريند" الاستثماري التابع لشركة "تريند مايكرو" العالمية.

وتدعم الهيئة المشاركة المصرية بنسبة ٨٠ ٪؜ من التكلفة حيث تشارك الهيئة بجناح رسمي لمصر يضم مساحات مخصصة لـ٨ شركات بالتعاون مع الشعبة العامة للاقتصاد الرقمي.

اقرأ أيضا: 5 توجهات جديدة لتكنولوجيا المعلومات خلال معرض CES

https://www.ahlmasrnews.com/951959

ويعد معرض CES من أكبر التجمعات العالمية لمطوري أبرز وأحدث التقنيات ومنتجي الأجهزة الإلكترونية، والمنصة العالمية الأشهر للمبدعين ولمبتكري التكنولوجيات المتطورة، وذلك على مدار أكثر من 50 عامًا ويشارك في المعرض الذي تنظمه جمعية تكنولوجيا المستهلك Consumer Technology Association CTA، أكثر من 4500 شركة، بما في ذلك المصنعين والمطورين وموردي أجهزة تكنولوجيا المستهلك والمحتوى وأنظمة البرمجيات؛ ويحضره أكثر من 180 ألف شخص من 155 دولة من مختلف أرجاء العالم.

وتشارك مصر بالمعرض الذي يعقد في الفترة من 7-10 يناير 2020 ممثلة في هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "ايتيدا"، والشعبة العامة للاقتصاد الرقمي والتكنولوجيا بالاتحاد العام للغرف التجارية.

وتأتي المشاركة المصرية بجناح رسمي ترعاه الهيئة تحت شعار Time For Egypt وبالشراكة الاستراتيجية مع الشعبة العامة للاقتصاد الرقمي، حيث يضم الجناح 9 شركات ناشئة من أعضاء الشعبة تستعرض منتجات وحلول رقمية تعتمد على أحدث التقنيات والتكنولوجيات الناشئة.

إحصاءات فيروس كورونا حول العالم (تحدث لحظيا)
مصر
المصابون
المتعافون
الوفيات
العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

Instance ID Token

Needs Permission