اعلان

بسبب خلاف على أولوية البيع.. القبض على بائعين قتلا زميلهما بالرصاص في الهرم

 القبض
القبض

القى رجال مباحث الجيزة القبض على بائعين قتلوا ثالث بالرصاص بسبب الخلاف على أولوية بيع مشروبات بمنطقة الهرم.

تلقي قسم الهرم بلاغا من عامل وزوجة شقيقه بإصابة أخيه برش خرطوش ووفاته متأثرًا بإصابته، إلا أنه أبلغهم قبل وفاته أن مُحدث إصابته عاطل خلال مشاجرة بينهما للخلاف على فرش مشروبات بمنطقة فيصل، وجرى تشكيل فريق بحث.

اقرأ ايضًا...مقتل سمكرى ذبحا وإصابة عاطل فى مشاجرة بالسلام

وأسفرت جهود عن ضبط مرتكبي الواقعة وهما صاحب فرش مشروبات وحداد، مواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة، وقرر الأول بوجود خلافات مع المجني عليه حول أولوية بيع المشروبات فاستعان بالثاني للتعدي عليه بالضرب لتأديبه، وحدثت مشاجرة قام خلالها الحداد بإطلاق عيار ناري من فرد خرطوش فأحدث إصابته التي أودت بحياته.

وعلى جانب أخر، تواصل نيابة مركز كفر الدوار بالبحيرة، تحقيقاتها المكثفة فى قضية قتل 7 أشخاص من أسرة واحدة وإحراق منزلهم، وتصطحب النيابة المتهم الرئيسى فى القضية ويدعى "ش.أ" الذي يعمل جزارا وتربطه علاقة تجارية مع المجني عليه لإجراء المعاينة التصويرية لمسرح الجريمة لإعادة تمثيلها، وكانت التحريات دلت أن المتهم يملك محل جزارة بقرية "التلاجة" بالقرب من قرية الشيخ على بكفر الدوار ومقيم بالإسكندرية، وعلى علاقة عمل بالمجنى عليه الأول "حسنى أ ع" فى تجارة المواشى.

وكانت قرية "الشيخ على" التابعة لمركز كفر الدوار بالبحيرة، قد شهدت حادثا مأساويا أول أمس، راح ضحيته 7 أشخاص من أسرة واحدة داخل منزلهم إثر قيام مجهولين بإحراق منزلهم بعد تسديد عدة طعنات قاتلة أودت بحياتهم فى ظروف غامضة.

وتلقى اللواء مجدى القمرى مدير أمن البحيرة، إخطارا بالحادث من اللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية، وبالفحص تبين مصرع 7 أشخاص إثر احتراق منزلهم بقرية الشيخ على التابعة لمركز كفر الدوار بالبحيرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً